الأمير بن سلمان يعيد اعتقال الأمير خالد بن طلال بعد أيام من وفاة والده

الرياض ـ متابعات: اعتقلت السلطات السعودية عضو هيئة البيعة الأمير “خالد بن طلال بن عبدالعزيز”، للمرة الثانية، وذلك بعد أيام معدودة من وفاة والده الأمير “طلال” أحد دعاة الإصلاح التاريخيين في السعودية.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن أوامر الاعتقال صدرت من ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” بحق ابن عمه، رغم حرص “بن سلمان” على حضور جنازة عمه “طلال” قبل أيام.

وجرت عملية الاعتقال، صباح الأربعاء، ولم يتم الإفراج عن الأمير “خالد” حتى مساء اليوم نفسه رغم بعض الوعود من أطراف مقربة من ولي العهد.

وجاءت عملية الاعتقال رغم عدم صدور أي ملاحقة قضائية بحق الأمير “خالد” في أي ملف سواء سياسي أو فساد مالي.

وسبق أن جرى اعتقال الأمير “خالد” خلال يناير/كانون الثاني الماضي، وأفرج عنه يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. الاخ رب ضارة نافعة
    هذا المجرم نشا و تربى على قطع الروءس حيث كان يرافق أباه كبير المجرمين لتنفيذ الاعدامات في ابرياء شعب الجزيرة العربي و “ابدع” وتفنن في منشرة الما بعد المقطوعين الروءوس؛
    لكن يوم الحساب والعقاب ات لا محالة في الدنيا و الآخرة.
    انشروا يا رأي اليوم!

  2. يبدو أنه لم يقدم له فروض الولاء ة الطاعة خلال عزاء الأمير طلال بن عبدالعزيز فأمر بإعتقاله، منتهى الجنون الذي تحكم به المملكة، فلنرى كيف سيبرر غازي الردادي هذا الإعتقال و كيف سيجعله من حنكة و حكمة ولي الأمر!

  3. طالما هو بعيد عن السفارات أو القنصليات السعودية فهو في أمان!!!!……….

  4. هذا بن سلمان شيمته الغدر وحتى ابناء عمومته كبار السن لم يسلمو من أذاه لم يتربى هذا الشخص تربية الامراء لم يتربى على احترام كبار السن من عائلته لكنه يبدو مثل الطفل الصغير امام كوشنر وايفانكا ولا احد يستطيع ان ينسى المشهد التاريخي عندما صنع منه ترامب لوحا وأخذ يشرح مبيعات الأسلحة التي اشتراها بن سلمان لقتل اطفال اليمن كان يضحك بشكل غريب كان يبدو ضعيفا بلا هيبة ولا احترام لذاته هذا نفس الشخص الذي يستقوي بالامريكان لحمايته من ابناء عمومته ومن شعبه ومن جيرانه لاحول ولا قوة الا بالله الى متى هذه المهزلة التي تحدث في أقدس بقعة في العالم ؟ والى متى الاستقواء بالأمريكي والى متى سيستحمل الشعب العربي المعتقل في اكبر زنزانة عرفها العالم وهل فعلا سيصبح هذا الشخص الذي ارسل فرقة اغتيال لقتل وتقطيع احد مواطنيه في القنصلية هل حقا سيُصبِح خادما للحرمين وهو الذي تآمر على تهويد أولى القبلتين وثالث الحرمين ؟؟؟ قال مرة في مؤتمر صحفي قال ان الموت فقط الذي يمكن ان يمنعه ان يصبح ملكا ولم يقل إرادة الله لانه ببساطة لا يعرف شئ عن ارادة الله التي أوصلته للحكم ليكتشف العالم كله الوجه الحقيقي لال سعود انها إرادة الله التي لا يعلم عنها شئ

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here