الأمن المصري يمشّط منطقة في جنوب القاهرة عقب العثور على قنبلة

444.jpj

القاهرة- (يو بي اي): انتشرت قوات الأمن المركزي المصرية مدعومة بآليات خفيفة، فجر الثلاثاء، بحي “الدقي” جنوب القاهرة، وأجرت مسحاً شاملاً بمختلف الشوارع للبحث عن أية متفجرات بعد العثور على قنبلة بأحد الشوارع الرئيسية في الحي.

وقامت عناصر من قوات الأمن وخبراء المفرقعات، بالانتشار في شوارع حي الدقي ومنطقة بين السرايات وشارع مراد ومحيط مبنى مديرية أمن الجيزة، للبحث عن أية متفجرات أو عبوات ناسفة عقب العثور على قنبلة مخبأة داخل لوحة إعلانات بشارع “مصدق” الرئيسي قبيل الفجر.

وأبلغ شهود، يونايتد برس انترناشونال، أن عمليات تمشيط الحي والمناطق المجاورة استمرت نحو ساعة لتنتهي مع انتهاء فترة حظر التجوال في السادسة صباحاً بالتوقيت المحلي.

وكانت القاهرة شهدت الإثنين، توتراً أمنياً بعد وقوع حادثتين أولاهما فجراً باستهداف مبنى “القمر الصناعي” بضاحية المعادي، من قبل مجهولين أطلقا عليه قذيفتين صاروخيتين من نوع (آر بي جي)، والثاني تمثل بإطلاق مسلحين أعيرة نارية بالقرب من ميدان “الرماية” آخر شارع “الهرم” بالجيزة، فيما تعد المرة الأولى التي تُستهدف فيها مصالح حيوية داخل القاهرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here