الأمن العام الأردني لأوّل مرّة: توقيع “مليون” مواطن ضد المخدرات وإطلاق الرّصاص

عمان- رأي اليوم

دعت مديرية الامن العام الأردنية لأول مرة لحملة خاصة  تحارب آفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في الاحتفالات.

وطالبت المديرية في بيان لها  كافة فئات المجتمع الأردني لمشاركتها في حملتها الهادفة لجمع مليون توقيع للتعبير عن رفض موقعيها لكافة الممارسات المتعلقة بآفة المخدرات والحشد لمحاربتها ومكافحتها بالإضافة للتصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية والوقوف ضدها وكل ما يترتب عليها من آثار سلبية على أمن وسلامة المواطنين.

 وطالبت الحملة مشاركة الجميع في رفض تفشي سموم المخدرات وتجنيب كافة الفئات الوقوع ضحية لها والتضييق على المجرمين من التجار والمروجين.

 كما تسعى الحملة لحشد أصوات الجميع لنبذ سلوك إطلاق العيارات النارية والنهوض بالمسئولية المجتمعية في اتخاذ موقف حازم ضد هذه الممارسات والتوعية بمخاطرها، والتأثير إيجابا في محاربتها وصولا إلى القضاء عليها.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. كلام جميل لكن مش علا حساب المواطن مكافحة المخدرات ظلمت وتظلم كثير من شباب الاردن ازا ما تحبهم شخص بيحكي شي لسموه حرز

  2. تطبيق حكم الاعدام هو الرادع الحقيقي. التاجر يسجن سبع سنين و يعود لقذارته. الاعدام هو الحل.

  3. لا بأس من حملة التضامن والتوعيه هذه ، لكن الأهم هو تطبيق القانون ، والابتعاد عن الواسطة..ويا قرابه…ومعاملة الجميع حسب القانون بدون خوف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here