الأمن الأردني يُلاحِق مصدري “شائعات” شكَّكت باستضافة الملك لعامل نظافة

 راي اليوم- عمان

اعلن الامن الاردني انه سيلاحق مجموعة مجهولة كانت مصدرا لإشاعة تتعلق بإستضافة الملك عبدالله الثاني قبل ثلاثة ايام لعامل نظافة خلال مباراة كروية.

و اكدت الاجهزة الامنية انها  ستلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدري الاشاعات حول تكذيب قصة استضافة الملك لعامل الوطن خالد الشوملي.

وكانت استضافة الملك للعامل خالد الشوملي قد اثارت جدلا واسعا خلال مباراة مع المنتخب السوري انتهت بفوز الاردن.

 وصدرت اشاعة تشكك بالحادثة وتعتبرها مقصودة ونشرت لقطات لفريق تلفزيوني وهو يعيد تصوير المشهد للعامل وهو يراقب المباراة من وراء حاجز لأحد المقاهي ، الامر الذي دفع الملك اصلا لإستضافته.

وكانت قناة الكأس الرياضية بدأت بتصوير تقرير تلفزيوني حول قصة الشوملي واستضافة الملك له لمتابعة مباراة النشامى وسوريا، بعد ان كان يتابع المباراة السابقة مع استراليا من خلف زجاج احد المقاهي.

 وخلال تصوير التقرير التلفزيوني من امام ذات المقهى بمشاهد تمثيلية، قام مجهولون بتصوير مقطع فيديو واشاعة ان القصة كانت مفبركة من الاساس.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الى السيد حنظله، هل المجال التجاري الذي نصبت عليك فيه الشركه القبرصيه هو مجال تداول العملات والاسهم؟ او ما يدعى بالانجليزيه الفوريكس ؟ انا تعرضت لنفس الشئ وتمكنت من استرجاع اغلب المبلغ. الرجاء الاجابه حتى اوجهك الى الجهة التي ستساعدك بأذن الله.

  2. للاسف هناك صبية ما يسمى بحراك الرابع تحاول بث اشاعات يومية مغرضة بحق الاردن وقيادته الهاشمية لحساب جهات صهيونية وخليجية وفقا لتعليمات الصهيوني الفرنسي بيرنارد هنري ليفي

  3. يا إخوان ..
    ما فعله جلالة الملك ليس غريبا على الهاشميين .. و لكنه يدخل في نطاق الدخول إلى قلوب الأردنيين ببساطه و دون تكاليف .. و أيضا إعطاء صوره مشرقه للعالم عن أن الأردنيين عائله واحده و لا تمييز بين كبير و صغير ..
    – لكن كل ما سبق لا يهمني و لا أكترث له , بسبب مأساتي التي أعيش فصولها وحيدا في بلد غريب و بعد أن طلبت مساعدة السفاره الأردنيه ..
    – أكثر من سنتين و حتى هذه اللحظه لا زلت أنتظر رد من السفاره , بعد أن قام سعادة القنصل بإرسال ٣ مذكرات للخارجيه القبرصيه – كما أخبرني – من أجل أن يقوم النائب العام بإصدار أمر للشرطه بالتحقيق في قضية الإحتيال التي تعرضت لها من قبل شركه قبرصيه اكتشفنا لا حقا أنها ملك لإسرائيليين , و حتى الآن لا يوجد رد مكتوب من الخارجيه القبرصيه للسفاره الأردنيه .. فهل يعقل هذا ؟؟؟
    – لماذا لا يكلف جلالة الملك جهه ما للتواصل مع الرئيس القبرصي ؟
    آخر رساله تلقيتها من سعادة القنصل قال فيها أنه لا رد , و أن الطريق الأفضل هو الذهاب للمحكمه ..
    تكاليف المحامي و المحكمه تصل ل ٤٠ ألف يورو .. و لا أملك منها ٤ يورو ..
    أنا مريض و تقطعت بي السبل أكثر من ٣ سنوات , ليس لدي مكان أنام به و آكل وجبه كل يومين وهي عباره عن بعض الخضار النيئه أو حبات من الفاكهه التي لا زالت صالحه للأكل , و أريد السفر للصين للبحث عن أطفالي و لكن ليس لدي الإمكانيه , و كل من أمضيت غربتي و أنا أصرف عليهم و أساعدهم اختفوا من حياتتي بعدما دار الزمن علي , و من يسأل عني و يبكي لأجلي ليس لديه القدره على المساعده و كنت أنا الذي أساعده ..
    كيف أوصل رسالتي يا إخوان ؟ لم يعد بإمكاني المقاومه , المرض ينهش جسدي و حالتي تزداد سوء , و لا أجد بصيص أمل ..
    كيف أوصل صوتي ؟ فأنا لست رهف القنون ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here