الأمم المتّحدة تؤكّد وجود نفق قرب الحدود بين إِسرائيل ولبنان

بيروت- (أ ف ب): أكّدت قوة الأمم المتحدة في جنوب لبنان (يونيفيل) الخميس وجود نفق في الجانب الإٍسرائيلي قرب “الخط الأزرق” بين الدولة العبرية ولبنان، وذلك بعد يومين على إطلاق الجيش الإسرائيلي عملية لتدمير أنفاق قال إنّ حزب الله حفرها.

وقالت اليونيفيل في بيان إنّها تفقّدت ميدانياً “موقعاً بالقرب من المطلّة في شمال إسرائيل حيث اكتشف الجيش الإسرائيلي نفقاً بالقرب من الخط الأزرق وبناءً على تفتيش الموقع، تستطيع اليونيفيل أن تؤكّد وجود نفق في الموقع″، مشيرة إلى أنها تعمل على “تحديد الصورة الكاملة لهذا الحدث الخطير”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. طبعا يونيفيل ستعترف بما قاله نتنياهو انهم عملوا بالنكتة المشهورة ( طرح معلم في المدرسة الملكية سؤالا على التلاميذ أعطوني أمثلة لحيوان يطير فرفع الامير يده ليجيب فقال للمعلم بسرعة الفيل فرد عليه المعلم حسن جدا يا سيدي ان لم يطير الفيل فسوف أطير أنا وأخسر منصبي ) قوة اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة متواجدة بلبنان لرقابة تحركات حزب الله على الحدود ، هم بمثابة جواسيس يخدمون الكيان الاسراىلي وبالتالي ان لم يؤ كدوا كلام نتنياهو فسوف يعودون من حيث أتوا . فلمادا لا يشهدون بالخروقات الاسراىلية كل يوم تدخل اجواء لبنان طائرات استطلاع حربية اسراىلية ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here