الأكل أثناء القيادة يتسبب في حادث مروري مروع في بلدة ألمانية

إنكنباخ-ألسينبورن (ألمانيا)(د ب أ) – تسببت غصة أثناء تناول الطعام في نوبة سعال لقائد مركبة في ولاية راينلاند بفالتس الألمانية اليوم الجمعة نجم عنها فقدانه السيطرة على مركبته ووقوع حادث مروري مروع.

وقالت الشرطة إن الحادث الذي وقع عند بلدة إنكنباخ-ألسينبورن القريبة من كايزرزلاوترن بولاية راينلاند بفالتس غربي ألمانيا أدى إلى سقوط لوحة إعلانات وإلحاق أضرار بسبع سيارات، وقدرت الخسائر بحوالي 100 ألف يورو.

وأضافت الشرطة أن قائد السيارة الأولى / 37 عاما/ قال إنه أثناء سيره تعرض لغصة أثناء تناوله للطعام، تسببت في إصابته بنوبة سعال شديدة، ما أدى إلى فقدانه السيطرة على مركبته، وهي سيارة نقل صغيرة.

أضاف السائق أن السيارة انحرفت عن الطريق واصطدمت بلوحة إعلانية مما ألحق أضرارا بأربع سيارات، بينما اصطدمت سيارته هو بثلاث سيارات أخرى، وفقا لما قالته الشرطة.

نقل قائد المركبة إلى المستشفى ولم ترد تفاصيل عن وقوع إصابات بشرية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here