الأسد يستقبل المبعوث الشخصي لعباس ويقول إن القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لسورية

 

abbas zaki

 

دمشق ـ (يو بي أي) – قال الرئيس السوري بشّار الأسد، الاثنين، إن مركزية القضية الفلسطينية والتمسّك بالحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني ستبقى أولوية بالنسبة لبلاده.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) أن الأسد أكّد خلال استقباله صباح الاثنين، المبعوث الشخصي لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، أن “الهجمة الشرسة التي تتعرّض لها سوريا لن تغيّر من ثوابتها ومبادئها القومية”.

وشدّد على أن “مركزية القضية الفلسطينية والتمسّك بالحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني سيبقى أولوية بالنسبة لسوريا”.

ولفت إلى أن “الأحداث التي تشهدها سوريا لم ولن تغيّر نهج الشعب السوري إزاء أشقائه الفلسطينيين الموجودين في سورية، بل زادتهما لحمة وتماسكاً في مواجهة الاعتداءات الإرهابية التي تستهدفهما معاً”.

ونقلت (سانا) عن زكي تشديده على “تضامن الشعب الفلسطيني مع سوريا في مواجهة العدوان الذي تتعرّض له”.

وأوضح أن “استهداف سورية استهداف للأمة العربية، لأن ما يجري من استنزاف لمقدّرات شعبها وجيشها يأتي في سياق مخطط أكبر يرمي إلى تقسيم دول المنطقة وإضعافها خدمة لمصالح إسرائيل”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here