الأسد لاعضاء من اتحاد المحامين العرب: المشاكل التي تعاني منها البلدان العربية واحدة ولكن تختلف بالأشكال والمظاهر والمرحلة القادمة ستكون أخطر وسيحاول الغرب خلالها استخدام أدوات ووسائل جديدة من أجل تمرير مشاريعه في المنطقة

دمشق ـ “راي اليوم”:

أكد الرئيس السوري بشار الأسد خلال لقائه وفدا من اتحاد المحامين العرب، على أن “المشاكل التي تعاني منها البلدان العربية واحدة، ولكن تختلف بالأشكال والمظاهر”.

وأشار الأسد إلى أن في مقدمة هذه الأخطار “محاولات طمس الهوية وضرب ثقافة الانتماء لدى الشعب العربي من أجل إضعافه وزعزعة إيمانه بقضاياه وبإمكانياته في الدفاع عن حقوقه”.

من جانبهم، أكد أعضاء الوفد عزم اتحاد المحامين العرب على القيام بدور فعال عبر خطة ممنهجة وعملية لرفع مستوى الوعي لدى الشعوب العربية، لأن “المرحلة القادمة ستكون أخطر وسيحاول الغرب خلالها استخدام أدوات ووسائل جديدة من أجل تمرير مشاريعه في المنطقة”.

وقدم أعضاء الوفد التهنئة لسوريا قيادة وشعبا وجيشا “على الصمود والتماسك الذي أظهروه في وجه الهجمة الإرهابية التي يتعرضون لها” وفق وكالة سانا السورية.

وضم الوفد رئيس اتحاد المحامين العرب ناصر حمود الكريوين، بالإضافة إلى نقباء المحامين في كل من مصر والأردن وكذلك الأمناء العامين المساعدين لاتحاد المحامين العرب.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. بشار الاسد ربان السفينة الذي انقذها من الغرق في بحر ظلمات المؤامرة الكونية (130 دولة بمرتزقيها و مجانينها عشاق الموت و سلاحها و أبواق دينها و اعلامها الذين جعلوا من امثالك لهم اذان لا يسمعون بها و لهم عيون لا ينظرون بها و لهم قلوب لا يفقهون بها ….اي انعام …بل أنت و أمثالك أضل …يا شمري)..و هو الان يحصن نصره على المشروع الصهيوأمريكي …بدعوة حتى من شارك في المؤامرة على سوريا العظيمة من العرب بالتخلص من السرطان الامريكي الاطلسي سبب كل كوارث الامة السابق منها و الاتي …فهل يعتبر الاعراب …و يستغلون فرصة العمر هذه التي خولها لهم النصر السوري أم تعود حليمة لعادتها القديمة في التامر على الصديق و القريب و على نفسها من حيث لا تدري.

  2. الى علي الشمري
    كفاكم هرطقة واقفلوا هذه الاسطوانة المشروخه المدهونة زيفا ونفاقا وتضليلا !!نحن السوريين ادرى بمن قتل وهجر ودمر المدن السوريه …انهم المرتزقه والجهلة والمغفلون وتجار الدين والعملاء الذين ارتضوا ان يكونوا مطايا للمشروع الامريكي الصهيوني الاعرابي الذي تكسر على صخرة صمود احرار سوريه جيشا وشعبا وقيادة !
    لقد عرج ثواركم المشبوهين على تل ابيب علانية وفي وضح النهار وبانت عوراتهم شاخصة تقبح وجه التاريخ وسقطوا جميعا في مستنقع الخيانة الاثن وعاشت سوريه حرة عربية مستقله وليخسئ الخاسئون .

  3. آن الأوان لإعادة الوضع في سوريا إلى ما كانت عليه قبل عام 2000 حين كانت تحظى برعاية عربية ودولية حيث بلغت الثقة بها إلغاء كل ديونها وإغداق مساعدات عربية لها وتدفق استثمارات بالمليارات بتوازي مع تسليمها ملف إدارة لبنان 25 عاماً وصولاً لاتفاق الطائف وانسحاب إسرائيل من جنوب لبنان. إذن آن الأوان لوضع حد لفوضى سوريا بإخراج كل مقاتل غير سوري وإبعاد ميليشيات تتبع دول إقليمية طامعة بها تمهيداً لعودة رعاية عربية ودولية وإغداق مساعدات عربية لإعادة الإعمار وإعادة تسليمها ملف إدارة لبنان لحصر سلاح بيد الدولة

  4. طالما وصلتم الشام وباركتم بشار ابن حافظ بتدمير المدن السورية وقتل نصف مليون من الشعب السوري وتهجير البقية في اصقاع العالم، كان اﻻصول ان اكملتم المعروف وعرجتم على تل ابيب وباركتم اسرائيل نتانياهو على تدمير المدن الفلسطينية وقتل نصف مليون فسطيني وتهجير البقية في اصقاع العالم.

  5. الزعماء العرب أكبر خطر على الأمة العربية يجب إسقاطهم لأنهم اثبتوا ولائهم لقوى الاستعمار الأمريكي والروسي ومستعدون لبيع كل شيء من أجل الحفاظ على كراسيهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here