الأزمات الصحية تتصدر أسباب الوفيات.. نجومٌ رحلوا في العام المنصرم

 القاهرة: شهد العام 2018 رحيل عدد من النجوم المصريين..”إيلاف” ترصد أبرزهم في التقرير التالي

آمال فريد 
رحلت الفنانة امال فريد عن عمر يناهز 80 عاماً بعد تراجع صحتها خلال العامين الأخيرين من حياتها. حيث قضت فترات طويلة بالمستشفيات قبل أن تنقل الى مستشفى شبرا في العام السابق لرحيلها بنتيجة تعرضها لازمة صحية حادة، فيما رحلت داخل المستشفى بعد ساعات قليلة من صدور قرار بعلاجها على نفقة الدولة.

هياتم 
رحلت الفنانة هياتم عن عمر يناهز 68 عاماً بعد معاناة استمرت نحو 3 سنوات مع مرض سرطان القولون وخضعت لعدة جراحات بشأنه لم تكشف عنها حتى تدهورت حالتها قبيل وفاتها.

محمد شرف 
صارع الفنان محمد شرف مرض القلب لفترةٍ طويلة قبل أن يرحل كهلاً بعمرٍ ناهز 55 عاماً في مسقط رأسه الاسكندرية. علماً بأنه عانى في سنواته الأخيرة بسبب التهميش والظروف المادية الصعبة بعدما أنفق غالبية امواله على العلاج الذي تطلب خضوعه لأكثر من جراحة.

المنتج سمير خفاجي
رحل المنتج المسرحي الشهير سمير خفاجي عن عمر ناهز 88 عام بعد صراع طويل مع المرض، فقد عانى من الشلل ومن أمراض الشيخوخة. علماً بأن الراحل يُعتبر من أهم منتجي المسرح في مصر.

ماهر عصامٍ
توفي الفنان ماهر عصام عن عمر يناهز 38 عام بعد إصابته بنزيف بالمخ أبقاه في المستشفى لعدة أيام قبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مصطفى العلي
رحل الفنان الشاب مصطفى العلي بعد أزمة صحية حادة المت به في منزله ولم يتم اكتشاف الامر إلا بعد رحيله بأيام.

عادل أمين 
رحل الفنان القدير عادل أمين عن عمر يناهز 83 عاماً بعد صراع مع المرض، علماً بأن الراحل ظل يعمل حتى الشهور الأخيرة من حياته حيث شارك في ثلاث أعمال درامية عُرضت في رمضان الماضي.

حسن كامي
رحل الفنان الاوبرالي الشهير حسن كامي عن عمر يناهز 82 عاماً بعد أزمةٍ صحية طارئة حيث كان يعالج من عدة أمراض. لكنه تعرّض لأزمةٍ صحية نُقل على اثرها للمستشفى للخضوع للعلاج، وخرج منها إلى مثواه الأخير.

أحمد عبدالوارث
رحل الفنان القدير احمد عبد الوارث بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً. حيث عانى في الفترة الاخيرة قبل رحيله من مشكلات صحية عديدة ابعدته عن التمثيل قبل الوفاة بعامٍ تقريباً.

محمد متولي 
رحل الفنان محمد متولي عن عمر يناهز 72 عاماً بعد أزمة صحية طارئة أدت لرحيله.

غنوة سليمان
الاخت غير الشقيقة للفنانة انغام، لفظت انفاسها الاخيرة بعد نقلها الى المستشفى عقب تعرضها لحادث سير أثناء عودتها لمنزلها.

جميل راتب
رحل الفنان جميل راتب عن عمر ناهز 92 عاماً بعد صراع مع أمراض الشيخوخة التي استمرت لعدة أشهر. ولقد خضع للعلاج في فرنسا قبل رحيله ليقرر بعدها العودة إلى مصر من أجل الوفاة بها بناءً على وصيته. حيث لفظ انفاسه الاخيرة بمنزله في الزمالك.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here