الأركان الإيرانية: أصابعنا على الزناد ومستعدون بكل حزم لتدمیر المعتدي  وعلى جمیع الإیرانیین الاستعداد لمعترك الجهاد والیقظة

طهران ـ وكالات: قال اللواء محمد باقري، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، إن الظروف الحالیة على الصعیدین الداخلي والدولي، تدعو جمیع الإیرانیین إلى معترك الجهاد والیقظة.

وأضاف باقري في بيان بمناسبة “الیوم الوطني للمقاومة والتضحیة والنصر”، الخمیس، أن “أصابعنا على الزناد ومستعدون بكل حزم لتدمیر كل معتد وطامع”.

وشدد على أن “الظروف الجدیدة لمواجهة النظام الأمريكي المستبد، تدعو جمیع الإیرانیین إلى الجهاد والیقظة والتحلي بمزید من القوة”.

وأضاف رئیس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، أن “على الأعداء أن یدركوا أن القوات المسلحة الشجاعة والقویة تقف في طلیعة المواجهة المقدسة والتاریخیة، ولن تغفل للحظة عن مكر العدو، خاصة إدارة أمریكا البغیضة ورئیسها الواهم والمتهور”.

من جهته قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الأدميرال علي رضا تنكسيري، إن “على العدو أن يعلم أن شعبنا ليس داعية حرب ونحن لا نريدها لكننا من رجالها”.

وقال أمام حشد من وحدات القوات المسلحة “لا تخوفونا بالحرب لأننا أقسمنا على مواصلة السير على درب الشهداء حتى آخر نفس”.

وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة، ويتزايد القلق حيال تفجر صراع محتمل في وقت تشدد فيه واشنطن العقوبات والضغوط السياسية على طهران وتكثف وجودها العسكري في المنطقة.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. الأركان الإيرانية: أصابعنا على الزناد ومستعدون بكل حزم لتدمیر
    =============
    لتدمير الدول العربية ، كماالحال في العراق واليمن وسوريا ، والتدخل في البحرين ولبنان

  2. بس الْيِخون اُمّيِتهْ ما يستحق نقرا على روحه الفاتحه ..

    قلته يبه ياموطني عندي حجي بغزر الدموع المالحه ..

    قال احجي قول شما قلت طبع الوطن مثل الابو واجب عليك تصارحه ..

    قتله يبه ياموطني ليش انت من دول الدول صاحت عليك الصايحه ؟؟

    وليش انت من دون الدول اطفالك الحلوين بالدم سابحه ؟؟

    وليش انت من دون الدول بكل بيت عندك نايحه ؟؟

    وليش انت من دون الدول ناسك إتْصبّح نازحه ؟؟

    وليش انت من دون الدول جيرانه كلها تواقحه ؟؟

    وليش انت من دون الدول يا ثور بالعالم قوي تركض عليه تناطحه ؟؟

    متْقلي منهو الْخبلك يا بو العقول الراجحه !! ..

    شفته ضحك .. شفته ابتسم لمن حِجى و جاوب اجابه واضحه ..

    قال اعتقد يا ولدي .. المشكله مو بالوطن .. المشكله اية الله العظمى هو الذابحه

  3. سدد الله خطاكم وأعانكم ضد الكفار المتصهينين ومعهم الخليجيين

  4. الله ينصركم ويثبت أقدامكم وينكس راية أعدائكم..

  5. نعم انتم لم تدفعو المليارات كما دفع غيركم ولا تطلبو الحمايه من جيوش الصهاينه لذلك انتم رجال الاوطان النشاما سابقا ولاحقا. عليكم بالمجنون المتهور

  6. على كل المسلمين ان يضعوا اصابعهم على الزناد فالكفار لن يستثنوا مسلما اذا ما اندلعت الحرب. لا تصغوا الى المنافقين فانهم لا يمثلون امة بل لا يمثلون حتى أنفسهم.

  7. قدها وقدود
    اننا لم نرى اثر انبطاح لاجسادكم امام البيت الاسود ولم نرى اثرا للحذاء الامريكي على وجوهكم ولم نرى امنكم حدا عتالا يحمل اموال بلادكم للبيت الاسود الصهيوني ولم نسمع مارقا يمن عليكم بالحمايه ولم تدفعوا الجزيه لاحد ولم يتناولكم احدا مهزلة يضحك قومه عليكم
    سوف يبقى مارق الصهاينه عاكفا امام هاتفه ينتظر وسوف تلاحقه هذه الصفعه التي لم يحسب حسابها حتى مماته ويصبح بعدها مثلا يضرب على كل لسان
    قدها انتم وقدود وشتان ما بين الاصبع على الزناد وما بين الظهر العتال

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here