الأردن يسمح لقناة “الجزيرة” باستئناف عملها بعد نحو عامين ونصف على إلغاء ترخيصها

عمان/ ليث الجنيدي/ الأناضول – قال مصدر أردني مطلع، الإثنين، إن حكومة بلاده أبلغت مكتب قناة “الجزيرة” القطرية، بإمكانية استئناف العمل لدى المملكة، بعد نحو عامين ونصف على إلغاء ترخيص القناة.

وفي حديثه للأناضول، أوضح المصدر أن “الجهات الرسمية أبلغت مكتب الجزيرة في عمان بإمكانية استئناف عملها كما كان في السابق”.
وحتى الساعة 17.05 لم تصدر إفادة رسمية من السلطات الأردنية ولا من قناة “الجزيرة” بخصوص الأمر.

وكانت عمان، قررت إغلاق قناة الجزيرة، إبان الحصار على قطر منتصف 2017، عندما قررت المملكة حينها تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع الدوحة وإلغاء ترخيص القناة لديها.

واستعادت الدولتان تمثيلهما الدبلوماسي العام الماضي، بعد أن قرر الأردن تعيين سفير له بقطر في يوليو/ تموز 2019، لتقوم الأخيرة بخطوة مماثلة في أغسطس/ آب من نفس العام.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الجزيرة شعلت الفتنه في المجتمع العربي
    الفتنه نائمه اعن الله من ايقظها
    تدور في الفلك الامريكي

  2. اذا ضبوا الشناطي واستعدوا مادام الجزيرة دخلت بلادكم
    احذروا فتنة الجزيرة وفتنة العربية
    انهم قنوات فتنة اسالوا اهل سورية وأهل ليبيا عنهم

  3. في زمان الانترانت يوتوب فيسبوك واتساب يمكن تنجح الرقابة الجزيرة تستطيع أن تنقل كل الاخبار الاردن بدون أن يكون لها المراسل واحد الشعوب كلها أصبحوا مراسلين والصحافيين كاميرا هاتف أصبحت من قناة تلفزيون

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here