الأردن يستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرة العاشرة في أبريل المقبل

عمان/ رهام علي/ الأناضول – أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، اليوم الإثنين، عقد اجتماعه حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في منطقة البحر الميت بالأردن (غرب)، يومي 5 -6 Bبريل/ نيسان 2019.

وأورد المنتدى في بيان أصدره اليوم، أن الاجتماع سيكون العاشر الذي يعقد في الأردن، و17 في المنطقة.

وسيعقد المنتدى بمشاركة أكثر من 1000 شخصية من قادة الحكومات ورؤساء الشركات، والمجتمع المدني، من أكثر من 50 دولة.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لللمنتدى كلاوس شواب، إن المنطقة تعيش لحظة حاسمة في تاريخها، فهناك فرصة غير مسبوقة للتغيير، مدفوعة بسكان المنطقة والشباب وتبنيهم للثورة الصناعية الرابعة.

وكانت آخر مرة استضاف فيها الأردن، المنتدى الاقتصادي العالمي، في 2017 بالشراكة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، فيما تم عقده لأول مرة في البحر الميت عام 2003.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. .
    — هذا الموتمر من إنجازات الدكتور باسم عوض الله وما هو الا ارضيه للتطبيع بين القيادات الخليجيه والاسرائيليه دون اي منفعه للاردن بل تسهيل لتجاوز دورها .
    .
    — نختلف مع الاحترام مع الملكه التي تشجع على الاستمرار في عقد هذا الموتمر ليس فقط لتكلفته بل ايضا لانه لم يثبت اي جدوى للاردن خلال تسع سنوات .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here