الأردن: خلافات حادة على “تعيينات عليا” بين حكومة الرزاز وبقية مؤسسات القرار

 عمان- رأي اليوم

خلافات حادة برزت مؤخرا في خلفية المشهد السياسي الاردني حول سلسلة من التعيينات العليا بين حكومة الرئيس الدكتور عمر الرزاز وطاقمه وبين مؤسسات القرار الاخرى.

 وقدر خبراء متابعون بان تزداد هذه الخلافات حدة خلال الايام القليلة الماضية.

 وكشف مصدر مطلع جدا لرأي اليوم النقاب عن ان  رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز أصر على بعض التعيينات في الوظائف العليا رغم  رفضها من قبل مؤسسات قرار أخرى ، الأمر الذي ادى إلى تجاذب وخلافات إنتهت بظهور مقالات وتقارير في صحف يومية ضد الحكومة وطاقمها.

وكان العاهل الملك عبدالله الثاني قد وبخ الحكومة علنا قبل ثلاثة اسابيع بعد تعيينات عليا اثارت الجدل وتضمنت تعيين اربعة اشقاء لأربعة نواب  وطالب الملك وقتها الحكومة بمراعاة أسس تعيين منصفة وتنافسية لجميع الوظائف العليا

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. انا متأكد أن الموضوع كله توزيع غنايم، لانه لو كان غير ذلك لما جلست انا في بيتي خمس سنوات وانا قد أنجزت في مجال اختصاصي اكثر من اي اردني اخر.

  2. احسن سى تعيين امين عام وزارة التنمية السياسية والذي لا علاقة له بالديمقراطية أو الحياة الحزبية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here