الأردن: اجتماع طارئ للاتحاد البرلماني العربي للرد على “صفقة القرن”

عمان- متابعات: يعقد الاتحاد البرلماني العربي اجتماعا طارئا السبت في العاصمة الأردنية، عمان، لمناقشة سبل الرد على “صفقة القرن”، وتأكيد الموقف العربي الرافض لها والداعم للشعب الفلسطيني.

ويشارك في الاجتماع رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، إلى جانب ممثلين عن 20 برلمانًا عربيًا، بينهم 16 رئيسا.

وسيصدر عن المؤتمر الذي يترأسه رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، مجموعة من التوصيات التي تؤكد على وقوف ومساندة البرلمانات العربية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. خبر يدفع الانسان للضحك , باستثناء قليلا برلمان الكويت العالم باكملة يعلم ان ما يطلق علية برلمان لدى الأنظمة العربية ليس اكثر من مقهى للمتقاعدين ومخبري أجهزة مخابرات تلك الأنظمة ليتم تقديمهم للعالم ان الأنظمة العربية لديها ذرة من الاحترام لشعوبها , رغم انها للحقيقة لا توجد , لو كانت برلمانات بالدول الغربية لسمع العالم بقراراتها واحترمها لان العالم يعلم ان برلمانات الغرب هي الحاكم الفعلي بينما البرلمانات العربية هم شهود الزور ولتجميل الوجة القبيح للحكام العرب الذي لا يمكن تجميلة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here