الأرجنتيني لونديرو يتقدم خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة كوردوبا للتنس

كوردوبا -(د ب أ)- تقدم لاعب التنس الأرجنتيني خوان إجناسيو لونديرو خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا المفتوحة بفوزه الثمين على مواطنه بدرو كاشين 6 / 3 و6 / 3 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الدور الثاني للبطولة.

وتأهل لونديرو المصنف الثامن للبطولة إلى دور الثمانية الذي يلتقي فيه الصربي لازلو جيري المصنف الرابع للبطولة والذي تأهل لدور الثمانية بالفوز على الإسباني بدرو بورتيرو مارتينيز 6 / 3 و6 / 4 في مباراة أخرى مساء أمس الخميس بالدور الثاني للبطولة.

وكان لونديرو توج بلقب النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي علما بأنه خاض البطولة وقتها ببطاقة دعوة (وايلد كارد) لكونه وقتها أحد اللاعبين المغمورين فلم يكن قد فاز بأي مباراة في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس حتى ذلك الوقت.

ولكن اللاعب شق طريقه بثبات حتى توج باللقب كما حقق قفزة هائلة في التصنيف العالمي حيث تقدم للمركز ال50 بالتصنيف العالمي.

وشق الأرجنتيني الآخر دييجو سيباستيان شوارتزمان المصنف الأول للبطولة طريقه إلى دور الثمانية بالفوز على الإسباني جومي مونار 6 / 1 و7 / 5 ليلتقي في دور الثمانية مع الإسباني ألبرت راموس فينولاس المصنف الخامس للبطولة والذي تأهل لنفس الدور بالفوز على مواطنه بابلو أندوخار 6 / 3 و6 / 7 (4 / 7) و6 / 4 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here