اكتشاف مقلب رامز جلال الرمضاني الجديد يضعه في ورطة.. إليك التفاصيل

القاهرة – تداولت أنباء بداخل الوسط الفني، أخرجها عدد من الفنانين المشاركين في برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد لـ2019، والمنتظر أن يشارك من خلاله في شهر رمضان المقبل، حول الفكرة التي تدور حولها حلقات الموسم التاسع من البرنامج الذي يعرض على قناة إم بي سي.

وعلمت “الدستور” من مصادر مقربة من فريق عمل البرنامج، أن رامز جلال يفكر في الاتجاه إلى الرعب خلال حلقات الجزء التاسع، حيث بنى فكرته الجديدة على استضافة عدد من النجوم بمختلف المجالات وإعطائهم مشروبًا به مادة مخدرة تجعلهم ينامون، وعند إفاقته يجد الشخص نفسه فى غرفة مظلمة تشبه “القبر”، وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء يقومان بمحاسبته داخل الغرفة.

وكشفت المصادر، عن أن رامز جلال قد وضع الفكرة بجانب فريق عمل البرنامج، لكن لم يصور بعد أيًا من حلقات هذا الموسم، حيث يقوم بدراسة الفكرة بشكل أكثر قربًا قبل أن يدخل في تصويرها، ومع ذلك فمن الممكن أن يقوم رامز جلال بتغيير الفكرة تمامًا بعدما علم بها أغلب فناني الوسط، وهو ما يجعلها فكرة “محروقة” ليضطر رامز إلى تغييرها والتكتم على فكرته الجديدة.

يذكر أن رامز جلال بدأ رحلته مع برامج المقالب في عام 2011 من خلال برنامج “رامز قلب الأسد”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. على سبيل ( الفنتازيا )
    فإني أقترح أن يذهب جلال الى القرى والبوادي ويحضر اشخاص ليس لهم علاقه بالحضاره او التكنولوجيا ولم يكونوا قد رأوا فضائيات او اي مظهر حديث،
    فيقوم بتنويمهم ثم نقلهم الى مكان مبهر ومبهرج بديكوراته واضاءته ثم ايقاظ هذا الشخص وقد احاطت به صبايا جميلات لابسات الابيض ويقال له انهن الحور العين وانت في الجنه..
    وللسيناريو بقيه حسب خيالك يا عزيزي

  2. برامج القنوات السعودية برامج غير هادفة لا تطور مجتمعنا العربي
    الوقت ثمين جدا لا يستغل لمصلحة الأمة وتقدمها

  3. لازم رامز يعيد النظر جيدا في برنامجة لأن هذه الفكرة التي تتحدثون عنها من الممكن أن تؤدي لوفاة أحد ضيوفة و عن نفسي أو أن يكون برنامج رامز يميل للضحك بعيدا عن الرعب

  4. أستغرب انكم في رأي اليوم وأنتم لا يخفى عليكم ألاعيب هذه البرامج المستهلكه أنكم تصدقون ما يرد منها من تسريبات في الوقت الذي أصبح معروفا للعامه ان جميع من شاركوا فيها كانوا يعرفون أدوارهم مسبقا وما القضايا التي تداولها الإعلام كانت إما للخلاف على الأجور عندما تعرف أحداهن أن زميلتها قد أخذت أكثر منها أو للترويج للبرنامج وكله بثمنه .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here