اقامة مؤتمر “الحياة السعيدة” الأول في اسطنبول

 اختتمت بمدينة إسطنبول أعمال وفعاليات المؤتمر الدولي الأول الذي حمل عنوان “الحياة السعيدة” بتنظيم من “جميعة بناء بناة مستقبل مشرق الاجتماعية.

وضم المؤتمر عدد من البحاثين والمفكرين من العديد من الدول العربية الذين ركزوا الضوء علي المشاكل والعقبات التي تواجه الحياة السعيدة في الاسرة وكيفية حلها من خلال الورقات العلمية التي قدمت خلال المؤتمر.

وأوضحت الدكتورة هجيرة هاشم رئيسة المؤتمر أن المؤتمر ناقش المستجدات بالحياة العصرية السعيدة وأبانت أن مؤتمر الحياة السعيدة الثاني سوف يقام في الجزائر بنسخته الثانية.

واستمر المؤتمر لمدة يومين تناول ورقات عمل أهمها تأثير التواصل الاجتماعي على الحياة الاسرية سلبا وايجابا، الانحراف ،سلوكيات الاسرة السعيدة، أسباب التفكك الاسري، مستقبل الاسرة مع التكنولوجيا.

وفي الختام تم تقديم شهادات التقدير والدروع من قبل رئيسة المؤتمر الدكتورة هجيرة هاشم واثنت كل اوراق العمل وقيمتها العلمية في مجال الاسرة السعيدة وتقدمت بالشكر إلى كل الحضور والمشاركين والداعمين لانجاح هذا المؤتمر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here