اعدام حمار في اليمن عض أسرة من خمسة أفراد

1

صنعاء ـ من راجح بادي ـ “الإعدام” عقوبة العض للحمير.. هذا ما قرره أهالي إحدى القرى اليمنية بمحافظة اب (العاصمة السياحية في جنوب اليمن) حيث أقدموا على القصاص من حمار عض خمسة أشخاص من أسرة واحدة.

تنفيذ حكم الإعدام بالحمار تم عبر اقتياد الأهالي له إلى ساحة مفتوحة بالقرية، وذلك قبل أن يردوه قتيلاً بالرصاص الحي الذي صُوب من أسلحتهم المختلفة، بحسب شهود عيان.

الحمار الذي تم إعدامه، وبحسب شهود في القرية، كان قد تعرض لعض كلب مسعور، ما دفعه على إثرها إلى مهاجمة أسرة مكونة من خمسة أشخاص وتمكن من عضهم جميعاً.

رب العائلة، ويدعى عبده محمد عماد، 45 عاماً، نقلت عنه إحدى الصحف اليومية المحلية، قوله ” اتجهنا أنا وأولادي نور 18 عاماً، وبرهان 15 عاماً، وفرقان 10 أعوام، وغمدان 5 أعوام إلى وحدة داء الكلب بمكتب الصحة، بمحافظة آب حيث كانت الكارثة، عندما فاجأتنا الطبيبة هناك بأن اللقاح المجاني قد نفذ تماماً وأنه يلزمنا للحصول على اللقاح التوجه إلى صنعاء (العاصمة، وسط) أو تعز (جنوب) لشرائه من الصيدليات.(الأناضول)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here