اعتقال مغربيين اغتصبا فتاة وصورا الجريمة خلال عملية اختطاف

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني أن أفراد من شرطة الولاية في مدينة القنيطرة اعتقلوا شخصين لديهم سجلات قضائية ، تتراوح أعمارهم بين 21 و 24 عامًا ، في الساعات الأولى من صباح الاثنين ، للاشتباه في تورطهم في قضية تنطوي على اختطاف واحتجاز مقرونة مع الاغتصاب تحت التهديد من السلاح الأبيض.

 

وأوضحت المديرية أن أجهزة الأمن الوطني ألقت القبض على المشتبه بهما على مستوى “بدال” على الطريق السريع الذي يربط بين مدينتي القنيطرة والرباط ، بناءً على إخطار عبر الهاتف يشير إلى أنهما يشتبه في ضلوعهما في اختطاف واحتجاز فتاة تعيش في ضواحي القنيطرة ، تبلغ من العمر 19 عامًا قاموا بتوثيق حادثة الاعتداء الجنسي بواسطة كاميرا الهاتف المحمول.

 

وأضاف المصدر نفسه أن هذا التدخل الأمني ​​أسفر عن اعتقال اثنين من المشتبه بهم كانا بحوزتهما أسلحة بيضاء ، بينما أصيب ضابط شرطة ممتاز في الكاحل أثناء قيامه بمحاولة والاعتقال.

 

المشتبه بهما قد خضعا للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، من أجل الكشف عن جميع ظروف وحيثيات هذه القضية ، وتحديد جميع الأفعال الجنائية المنسوبة إلى المعنيين ، ويواصل رجال الامن البحث للقبض على فتاة وشخص رابع ، يشتبه في ارتباطهما بهذه الأعمال الإجرامية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here