اعتقال مدير روضة قرب العاصمة المغربية للاشتباه في اغتصاب طفل في الخامسة من العمر

 

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

ألقت الشرطة القبض على مدير روضة أطفال مشتبه به في اغتصاب طفل في الخامسة والنصف من عمره، وذلك بناء على تقدم والدة الطفل بشكوى لدى النيابة العامة، على اثر ملاحظتها لتصرفات ابنها الغريبة وظهور أعراض على دبره.

وأحالت مصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة سلا (قرب العاصمة) على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، مدير الروضة في حالة اعتقال، بعدما حققت معه الشرطة القضائية، منذ الخميس الماضي، في تهم ترتبط بهتك عرض طفل.

وحكت والدة الطفل أنها بعدما توجهت بابنها إلى طبيب، كشف لها أن الأمر له علاقة باعتداء جنسي.

وأوردت صحيفة “الصباح” المغربية، أن الطفل كشف أمام طبيب نفسي الكيفية التي تعرض بها للاغتصاب وحدد أوصاف المسؤول عن روض الأطفال.

وبعد تشخيص حالة الطفل من قبل الطبيب، سارعت الأم إلى تقديم شكاية أمام الادعاء العام سردت فيها تفاصيل مثيرة، وأحيلت على الضابطة القضائية التي استقدمت المتهم، وأخضعته لتدابير الحراسة النظرية، بعدما أكدت المعطيات الطبية تعرض الطفل للاعتداء الجنسي، مشيرة الى حدوث تطورات صحية لمخرج الضحية.

واستنادا إلى المصدر نفسه، أنكر مدير الروضة، الاتهامات المنسوبة إليه جملة وتفصيلا، مضيفا أنه يقطن بالقنيطرة ولا يتردد على الروضة إلا قليلا وأن فتيات هن من يشتغلن في الروضة بمعية مستخدم واحد فقط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here