اعتقال سعودي في مطار بيروت بحوزته 10 كلغ من حبوب الكبتاغون

 

بيروت – (أ ف ب) – اعتقلت السلطات اللبنانية الأحد في مطار بيروت سعوديا كان ينقل نحو عشرة كيلوغرامات من حبوب الكبتاغون المخدرة، بحسب ما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

وافادت الوكالة “أن جهاز أمن المطار أوقف بالتنسيق مع مديرية المخابرات في الجيش اللبناني عند حوالى الساعة 15،00 (12،00 ت غ) المواطن السعودي ح. الرويلي، لدى مغادرته المطار وبحوزته ما يقارب عشرة كيلوغرامات من حبوب الكبتاغون”.

ولم يكن بالإمكان على الفور الإتصال بقوات الأمن للحصول على تفاصيل إضافية عن الواقعة.

ويصنع الكبتاغون في لبنان وعلى الأرجح في سوريا أيضا والعراق ويصدر بشكل خاص الى السعودية، بحسب ما جاء في تقرير للمرصد الفرنسي للمخدرات.

وكانت قوى الامن اللبنانية أعلنت في نيسان/ابريل الماضي ضبط ما يزيد على 800 ألف حبة كبتاغون قيمتها نحو 12 مليون دولار كانت مخبأة في شاحنة براد ومتوجهة الى “بلد عربي”.

وفي تموز/يوليو 2018 قتل ثمانية أشخاص واعتقل نحو أربعين آخرين خلال تبادل لإطلاق النار بين جنود لبنانيين وأشخاص يشتبه بإتجارهم بالمخدرات وخصوصا الكبتاغون في شرق البلاد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. ماذا حدث للسعودية ولشعبها قتل وتقطيع بالمنشار على أنغام الموسيقى وتحرش بالمعتقلات السعوديات واذلالهن وقتل اطفال اليمن والتخلي عن مقدسات العرب بل والاساءة لها والدفاع عن العدو الصهيوني بوقاحة عجيبة وتهريب مخدرات الى لبنان وارسال دواعش الى سورية وإصدار فتاوى بتحليل كل ماكان حرام هذا غير البرامج والمسلسلات الرخيصة في قنوات ال mbc السعودية ماذا حدث لشعب ولمشايخ ولحكام بلاد الحرمين ؟؟!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here