الإفراج عن مغني البوب الشهير “جستن بيبير” بكفالة قدرها 2500 دولار أميركي

 justin-bieber.jpg66

نيويورك/الأناضول

أفرجت محكمة أميركية ، عن المغني الكندي الشهير “جستن بيبر”، بكفالة، بعد أن اعتقلته الشرطة الأميركية في وقت سابق الخميس، بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات.
وكانت الشرطة الأميركية قد ألقت القبض على المغني الكندي، عصر الخميس، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، وعدم حيازته لرخصة القيادة، أثناء قيامه بسباق للسيارات في أحد الشوارع  القريبة من شاطئ “ميامي” الأميركي.
لكن المحكمة التي مثل أمامها بيبر بعد ذلك مرتديا زي المحكومين، قد أفرجت عنه بكفالة قدرها 2500 دولار أميركي، بعد أن قبلت التهم الموجهة إليه من قبل الادعاء العام
وخضع “بيبر” في بداية كانون الثاني/ يناير الحالي، للتحقيق بشكوى قدمت ضده لرميه منزل أحد الجيران بالبيض.
يشار إلى أن “جستن بيبر” هو مغني بوب كندي الجنسية، مقيم في الولايات المتحدة الأميركية، ولد في 1 مارس 1994، وبدأ الغناء عام 2009، وكانت بدايته في الغناء عن طريق موقع″ يوتيوب” حيث اكتشفه هناك” سكوتر براون” والذي أصبح مدير أعماله مستقبلاً.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here