اعتقال ثلاثة مشجعين خلال مباراة برايتون وتشيلسي

لندن – (د ب أ)- أعلن نادي برايتون الإنجليزي اليوم الخميس أنه جرى اعتقال ثلاثة مشجعين لتورطهم في وقائع عنصرية ومناهضة للمثليين خلال مباراة الفريق مع تشيلسي.

وجرى طرد مشجعين اثنين لفريق برايتون ومشجع لتشيلسي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما أمس الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض أحد مشجعي برايتون للطرد من الملعب بعد توجيهه هتافات عنصرية للاعب في تشيلسي، وطرد مشجع آخر بعدما ردد هتافات مناهضة للمثليين، وجهها لجماهير تشيلسي.

أما مشجع تشيلسي، فجرى طرده من الملعب بسبب هتافات ضد المثليين وجهها لجماهير برايتون، قبل أن يتم اعتقاله والمشجعين الاثنين الآخرين.

وقال بول باربر، الرئيس التنفيذي لبرايتون، في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي “مرة أخرى، الفريق المسؤول عن الأمن وإدارة المشرفين بالتعاون مع شرطة ساسيكس، تعاملوا مع ثلاثة وقائع منفصلة ومرفوضة، من الانتهاكات العنصرية ومناهضة المثلية”.

ومن المتوقع أن يتعرض الثلاثة لعقوبة الحرمان مدى الحياة من دخول ملعب برايتون، وسيواجهون إجراءات قضائية أخرى.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here