اعتقال اربعة في بريطانيا للاشتباه بتخطيطهم لهجمات ارهابية

british-police.jpg77

لندن ـ (أ ف ب) – اعتقلت الشرطة في لندن الجمعة اربعة رجال للاشتباه بتورطهم بالتخطيط لهجمات ارهابية قال الاعلام انهم كانوا يعتزمون تنفيذها على الاراضي البريطانية.

وقالت شرطة اسكتلنديارد ان الرجال واعمارهم 19 و22 و25 و27 عاما اعتقلوا ليل الخميس الجمعة “للاشتباه بضلوعهم في الاعداد والتحريض على اعمال ارهابية”.

وقامت الشرطة بتفتيش عدد من المنازل والعربات في اطار التحقيقات التي تجري بالتعاون مع جهاز الاستخبارات الداخلية “ام اي 5”.

وقالت الشرطة ان “هذه الاعتقالات وعمليات التفتيش هي جزء من تحقيق مستمر في الارهاب المتعلق بالاسلاميين”.

وذكر الاعلام ان الرجال الاربعة اتهموا بالتخطيط لشن هجوم في بريطانيا. ولا يوجد مؤشر حاليا على علاقتهم بسوريا او بتنظيم الدولة الاسلامية الذي يقاتل هناك، بحسب محطة البي بي سي.

واحتجز ثلاثة من المشتبه بهم في منازل في غرب لندن وبلدة هاي وايكومب غرب العاصمة. ولم يتم اطلاق النار خلال عملية الاعتقال، بحسب الشرطة.

واعتقل اكبر المشتبه بهم عمرا في سيارة في غرب لندن من قبل ضباط مسلحين. ويحتجز الاربعة في مراكز للشرطة وسط لندن، بحسب بيان الشرطة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here