اعتزال أشهر ممثلة إغراء بعد أدائها “مناسك العمرة”

_24531

فاجأت ممثلة الإغراء الباكستانية الأشهر وصاحبة أكثر الصور عريا والتي ظهرت عارية أكثر من مرة علي غلاف بعض المجلات “فينا مالك” الجميع بخبر اعتزالها الفن بعد أن قامت بأداء مناسك العمرة بصحبة زوجها بدعوة من احد الدعاة الإسلاميين لقضاء شهر العسل مع زوجها بجانب الحرمين الشريفين في السعودية.

وأكدت فينا أنها أعلنت عن توبتها أمام الكعبة وأقسمت على أنها ستهجر الغناء والتمثيل، سواء في الهند أو في باكستان كما قررت ارتداء الحجاب.

وتعهدت فينا بأنها ستواظب على الصلاة، وستكتفي بدعم البرامج الدينية والاجتماعية، وكان آخر قرارات فينا هو تقديم برنامج ديني للشباب الذين سلكوا طرقا ملتوية ويهدف البرنامج لإصلاحهم.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. بما ان المستوره رجعة الى الله وهداها لا يوجد داعي النشر هاكذا صوره الها كان الاولا وضع صوره الها وهيه في الحجاب وشكرا الراي اليوم على نشر تعلقي

  2. صاحب التعليق الاول

    هل شققت عن قلبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتق الله عندما تكتب .

  3. يا اخ ابو حبيب هل كنت تعرف ما في قلوبهم ؟اترك حسابهم لله فهو خالقهم وارحم بهم و اعرف

  4. مشكله الممثلات والممثلين التائبين انهم يريدون ان يظلوا تحت الاضواء , اذا كنتم صادقين اعتزلوا الفن والشاشات ايضا ولا تجعلو احدا يراكم الا الله , ونسال الله الهدايه للجميع .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here