اطلاق صواريخ على مدينة تركية على الحدود السورية وادت الى جرح شخص واحد

888888888

اسطنبول(أ ف ب) – ذكرت وكالة الانباء التركية (دوغان) ان اربعة صواريخ اطلقت من شمال سوريا سقطت في مدينة حدودية تركية ليل السبت الاحد وادت الى جرح شخص واحد.

وقالت الوكالة ان القذائف سقطت في وسط مدينة كيليش ما ادت الى اصابة سيدة بجروح ظفيفة بالزجاج. واضاف المصدر نفسه ان منزلا ومحلا تجاريا تضررا ايضا.

وقالت “دوغان” ان المدفعية التركية ردت على الصواريخ على الصواريخ التي اطلقت حسب الوكالة من مناطق في سوريا تسيطر عليها وحدات حماية الشعب التي تعتبرها انقرة “منظمة ارهابية”.

ويأتي ذلك غداة بدء القوات التركية السبت هجوما بريا وجويا استهدف مواقع لوحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين في شمال سوريا. وقد اعربت واشنطن عن قلقها، في حين دعت موسكو الى ضبط النفس.

وقتل عشرة أشخاص بينهم سبعة مدنيين السبت جراء القصف التركي على منطقة عفرين ذات الغالبية الكردية، كما ذكر متحدث كردي لوكالة فرانس برس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here