اسماء لامعة من “هوليود” تدعم الجيش الاسرائيلي بملبغ يفوق ثلاثة وثلاثين مليون دولار

sivester-stalin66

الرباط ـ “راي اليوم” ـ عادل العوفي:

حرص الكثير من نجوم “هوليود” المعروفين على حضور حفل العشاء الخيري الذي عقدته “جمعية اصدقاء الجيش الاسرائيلي ” في الولايات المتحدة الامريكية للاعلان عن الهدية السنوية المقدمة لجيش الاحتلال، وكعادتها احتفت الصحف الصهيونية بالحدث وافتخرت باسماء الحاضرين في المناسبة الذين بلغ عددهم الف ومئتين ضيف من الجانبين الامريكي والاسرائيلي ,وسلطت الاضواء كما هو متوقع على النجوم العالميين الذين كانوا برعاية المنتج الاسرائيلي المعروف “حاييم سابان”.

ووصل المبلغ الذي تم جمعه الى ما يفوق ثلاثة وثلاثين مليون دولار كرقم قياسي في تاريخ الجميعة، وقد الترويج لحضور فنانين على غرار “سيلفستر ستالون” و”أرنولد شوارزنيغر” بالاضافة الى المغنية” باربرا سترايسند” والمغني “ريكي مارتن” مع الممثلة “باميلا اندرسون”.

الاخيرة علقت بالكلمات التالية “إسرائيل دولة سحرية، وهي من أحب الأماكن إلى قلبي، فهي مزيج من القديم والحديث، وأدعو الجميع لزيارتها ودعمها”، السؤال المفروض وسط هذه الاخبار هي الاحتفاء العربي بالكثير من هذه الاسماء واحتضانها في المهرجانات والتسابق على تكريمها، الم يحن الوقت لمقاطعة هذه الاسماء التي تمول الكيان الغاصب لذبح اشقاءنا واخواننا نهارا جهارا؟

Print Friendly, PDF & Email

20 تعليقات

  1. اخي انا لا استثني احدا من المسؤوليه ولكنني لا اذكر ان بالاردن مهرجان يسمى مهرجان عمان للعمل السينمائي والذي يكرم فيه هؤلاء الحثاله و اراه كل عام في دبي ودعنا من الدفاع عن الباطل بدافع القبلية التي افسدت وحدتنا ودمرت نسيجنا في حين ان الاصل ان نجهر بالحق ان كنا نؤمن بالله والرسول مهما كانت الكلمة صعبه .

  2. يا اخ اسماعيل حتي عندما يتوجهون للاردن يستقبلون بالدبكه من القباءل التي تسمي نفسها عربيه ولا تنسي ان اليهود نفسهم يتمشون بوسط الساحه الهاشميه بلا نفاق مبطن

  3. عندما يأتي هؤلاء الملاعين الى الامارات يفرش لهم السجاد الاحمر وتحيطهم العناية من كل جانب !!!
    هؤلاء لا يكلون ويستعلون مكانتهم لنشر رسالة مزيفة عن اسرائيل ويصورونها على اساس انها دولة سلام ومحبه ويدفعون بأموالهم من اجل الباطل وحقدا في العرب ونحن فنانونا او ما يسموا بذلك لا يكلون عن وصف المقاومه بالارهاب وتصوريها على انها جماعات متخلفه رجعيه اذا الهدف واحد والاصل مختلف ونحن نلهث وراء هؤلاء جميعا واصبحت ارصدتهم بالملايين بسسب غباء الامه ولهثها وراء الفسق والخداع والحداثه الكاذبه

  4. ولما لا ؟ اليهود يداً واحدة، اما نحن العرب امم مشرذمة مفتتة ، أحببنا الدنيا وكراسيها…
    جميع الدول العربية والءسلامية مجتمعة لم تستطع جمع ٥٠٠ مليون دولار لنصرة الءقصى..
    يستنزفون بترولنا، ونشتري أسلحتهم لنقتل بَعضُنَا البعض… نحن أمة متخلفة…
    مهاجر من كندا

  5. لا تلوموا الغرب لان العرب امة متخلة والعالم يقف ضدها . اخرجوا من غفلتكم اصنعوا الصواريخ والطائرات والمركبات قدموا شياً من الطب للعالم والاهم من كل هذا لا تقدموا للعالم نموذج في قتل بعضكم البعض

  6. It is their democratic Halal, what is our Halal ? some body told me ; stealing national treasures, raise terrorism, develop killers, promote savagism and its tribalism , make sectarianism as s national goal and tahleel qatl Al Muslimeen le baadehem , while those loyal Jews are raising funds in a top civilized way meant for killing and scattering Palestinians with smiling masked human faces

  7. ” مصاتع ” الأفلام الهولودية الأمريكة كلها صهاينة…
    امريكا كلها صهيونية .
    لكن ماذا عن الأثرياء العرب ؟ .
    أقول لكم أن مدراء الأبناك في الغرب، أغلبهم من أصل صهيوني.
    والخلاصة ، لكم .

  8. قد تكون مصادفة، ولكن سيلفيستر ستالوني بدأ حياته الفنيه كممثل أفلام إباحيه وأرنولد شوارزنيغر معروف بسفالته وتحرشاته الجنسية الكثيرة وقد رُفعت عليه قضايا كثيرة من نساء تحرش بهن بطريقة فظة، كما أنه ضاجع مربية البيت في الوقت الذي كان متزوجا وحملت منه طفلا. وهما بالمناسبة من أسوأ الممثلين في هوليوود وسر نجاهما هو العضلات المفتولة وأفلام الأكشن السطحية. مبروك للجيش الصهيوني على هذه الصلات التي تعكس سفالة ولاأخلاقية هذا الجيش.

  9. قتلة يدعمون قتلة ومجرمين
    والغريب الذي اصبح طبيعي انهم يتعاونون على الظلم والعدون ونحن نختلف على الحق ومع الحق ونحن اصحابه
    ثانيا اين فنانينا من دعم قضايا العادلة ونحن على الحق بينما هم يدعمون الصهاينة وهم على الباطل
    ثالثا يفترض مقاطعة أي جهة تدعم العدو الصهيوني ويجب وضع هؤلاء المجرمين على القوائم السوداء وقوائم العار وهذا اضعف الايمان.

  10. ياتي يو م تنفرط به هذه الجمعية على غرار جمعية اصدقاء سوريا………ههههههههههههههههههههههههه

  11. معظم الممثلين العرب وخاصة المصرين ممن لا يدعمون المقاومه بل التحريض عليها كما حصل في الحرب الاخيره على غزه ولكن للانصاف كانت قله منهم من وقف مع المقاومه وهذا الفرق بين ممثلينا الذين ينافقون للسلطة وبين ممثلين امريكا فممثلينا وللأسف استمرءوا العبودية والتزلف للحاكم حتى لو كان يبطش في شعبه لانهم ولدو في العبودية وترعروا فيها ..!سلام

  12. لا يشرف الجيش الاسرائيلي التأييد من طرف الشطاحين و الزمارين،من يبيع عرضه على الشاشات بالمقابل كل رأسماله في جسده.
    ما يحزن فعلا هو منع المساعدات عن ذوي الحاجات في فلسطين.
    من الناس من يستطيع اعالة عائلات غزية و لا يجد لذلك سبيلا.
    من يستطيع حتى زيارة غزة.

  13. السؤال موجه لفئة بعينها لاأحسبها ستقرأه وإن فعلت فقراءة عابرة..أما الباقون فبأي ألاء يقاطعون ولافارق في أيدهم سلباأوايجابا تجاههم؟

  14. .Like Wall Street, Hollywood is controlled by Jewish mafias e.g. Spielberg, Eisner, David Geffen…etc.Those actors who contribute to Israel will get to play major roles in films. To the contrary, those actors who denounce Israeli atrocities will be castigated.

  15. انما هم لايستطيعون قتل البشر في الواقع كما تفعل اسرائيل فيتقلدون بها في افلامهم

  16. المقاطعة وحدها لا تكفي , هل يمكن تأسيس منظمات وإحتفالات لدعم تأسيس الجيش الفلسطيني علي أحدث منوال ؟ .

  17. Not only that but I believe some Arab Zionists were there and donated lots of oil dollars …..Don’t they always donate to build churches in Texas ??? YESSSSSSSSSSSSSS THEY DOOOOOOOOOOOOOOOO

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here