اسلحة رشاشة ورصاص وقتيل وعدة جرحى في شغب أهلي بعجلون شمالي الاردن “صور “

 عمان- رأي اليوم

 قتل شاب أردني وجرح خمسة على الاقل من المواطنين ورجال الامن في مدينة عجلون شمالي البلاد بعد أحداث شغب إندلعت بسبب توقيف دورية امنية لسيارة من اهالي المنطقة.

واشار مصدر امني إلى ان دورية غلق أمنية اوقفت سيارة فيها شخصين رفضا الأمتثال وبعد السيطرة عليهما وإيداعهما المركز الامني حضر اقارب لهم وأغلقوا الطريق وأطلقوا الكثير من الرصاص.

 وحسب البيان الامني تم إطلاق الرصاص على المركز الامني وسكن الحاكم الإداري وسيارات تابعة للدرك والامن ورجال الامن مما ادى لعدة اصابات.

 وتعتبر عجلون من المناطق المتوترة عموما بسبب عدة أحداث أمنية سابقة.

 وتوجهت تعزيزات اضافية من قوات الدرك  ظهر السبت لمنطقة عنجرة في عجلون بعد ظهور اسلحة رشاشة بيد الاهالي وإطلاق الرصاص منها.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. “الاردن للعشائر” هذا الشعار جلب الخراب والفوضى والفساد والسرقة من هذا الوطن الغالي لذلك الدولة فوق الجميع وعلى الدولة الدعس بقدم من حديد على رقبة كل من تسول له نفسه الانتقاص من هيبتها. شو هالبلطجة هاي انه مطلوب يرفض الامتثال لدورية امن!؟

  2. كما قال الدكتور معن القطامين قبل ايام هنالك حوارات يجب فتحها فبل فوات الاوان وخاصة الشباب نعم الشباب نحن الكبار سبب في الانقسام والتمرد الذي يمارسه الشباب لانهم راقبو كلامنا وتصرفاتنا ولكنهم شباب من منطلق انهم احيان كثيرة يتصرفون بعفوية وتهور دون تفكير ليس مثل الكبير الذي يحسب العواقب مع اننا السبب كان يجب علينا ان نكون اكثر تفصيلا في توعية هؤلاء الشباب اقولها وللاسف نعم اقول للاسف معظم تنبؤاتي صدقت وانا امامكم اقول ان لم تعي الحكومة هذه الاشكاليه فانا خائف على الاردن ولاول مرة اقولها والسبب مما اراه خاصة في الاونة الاخيرة من فيديوهات ولايفات الشباب الاندفاعية التي تكرس في كثير من الاحيان مفهوم التفرق والعصبية والكراهية اتجاه الاخر ان الاوان لحوار صريح الى ابعد الحدود فالتغطية على المشكلة ابدا لن يساهم في علاجها بل العلاج المبكر وان كان مؤلم هو الاصح والاولى لبقاء الوطن وابناؤه ……. ارجو من العقلاء ان يكونو فهمو ما اقصد

  3. سلطة الدولة فوق كل سلطة.. لا العشائر و الفئوية.. القانون يحمي الجميع لذا يجب تطبيقه بالكامل على الجميع

  4. أخبار لا تسر أبدا .
    رغم الغربه و الألم .. الجسد هنا و الروح في الأردن ..
    و كل خبر سيئ تتعذب له الروح ..
    حمى الله الأردن و الأردنيين ..
    لا يعرف قيمة الأردن إلا من يضطر للعيش خارجه .

  5. هذا كله نتاج سنوات من ضعف الحكومه بمعالجه خلل المواطنه والعدالة الاجتماعيه مما نتج عنها استقواء من بعض العشائر على الدوله وكأنها دوله داخل دوله ! فلا يحق للدول محاسبه المخطأ من هذه الفئة وان فعلت قامو أهاليها بالتمرد وغلق الطرق بدون رادع صارم من لدوله لان وصلنا لإطلاق النار والحرب على الدوله ! لو كانت الدوله فرضت هيبتها منذ البدايه لما حدث ما حدث .

  6. غريب هو الشعب الاردني، اصلاح يريد و مساواة يريد و عدل يريد ولكن كيف هذا !!!!!!! وهو لا يحترم القانون و الدولة…
    الدولة يجب ان تضرب بيد من حديد على كل من يتطاول على هيبتها حتى ولو اعتقلت منطقة كاملة،، يبدو ان الشعب يريد شخص ك ام بي اس يخاف ان يذكر اسمه بصوت مرتفع

  7. يا ناس ديروا بالكوا على بلدكم انتوا بالف خير لغيركم اتعلموا من اللي صار بالدول حواليكم الحل مش بهيك طرق لانه مهما كنتم الدوله بابناءها يجب ان تكون اقوى من الكل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here