اسعد عبدالله عبدعلي: مشروع كبير لنشر زنا المحارم

 

 

اسعد عبدالله عبدعلي

من الغريب ان يكون هدف الكيانات الاعلامية ومؤسسات الانتاج الدعوة لنشرة زنا المحارم! نعم لا تتفاجئ ايها القارئ الكريم, كأن هنالك قرار صدر من جهات عليا بان يتم نشر هذا الانحراف الخلقي والشذوذ الخطير, والمؤشرات تشير الى سعي قوى عظمى لدعم مشروع نشر زنا المحارم في مجتمعات الشرق الاوسط, عبر وسائل خبيثة, واهم وسيلة مؤثرة في عصرنا الحالي هي الاعلام والمواقع التواصل الاجتماعي.

المتلقي في مجتمعاتنا بسبب قلة الوعي يتحول الى مجرد ردة فعل, مع كثرة تلقيه المعلومات, يندفع بعدها لتحويل ما يراه الى فعل واقعي, وهنا تتحقق رسالة تلك القوى الخبيثة, التي كان هدفها الاساس من بث دراما او اخبار او مقاطع او قصة مكتوبة عن زنا المحارم, لتؤسس للمتلقي خريطة طريق فعلية تزرع في عقله الباطن, كي يطبقها عندما يكون جاهزا للفعل.

لنرحل قليلا مع بعض محطات هذا المخطط الخبيث, الهادف الى تدمير مجتمعاتنا عبر نشر الشذوذ, وكي تزول الاواصر العائلية, وتصبح ساحة للصراع الداخلي بين الاخوة والاقربون.

· خبث بعض كروبات القصص العراقية

تنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي مئات الكروبات التي تهتم بنشر قصص عراقية كتابها من الواقع, في (الواتساب – الفايبر – التلغرام – الانستغرام – الفيسبوك – ومواقع الكترونية), الغريب ان الكثير منها تهتم كثيرا بنشر قصص زنا المحارم, ولها جمهور واسع اليوم, اي ان المعلومة تصل الى فئات كبيرة داخل المجتمع, عبر قصة تشرح للمتلقي كيف يمكنه ان يفعلها مثل بطل القصة, من خطوات العمل وتهيئة الظروف واقناع المقابل للخطيئة.

الغريب الصمت الحكومي اتجاه هكذا مواقع ومجموعات خبيثة, انها اوكار شيطانية, لتدمير ما بقي من النسيج الاجتماعي, والا فعلى الحكومة فورا غلق هذه الاوكار مع ملحقة مؤسسيها, والتحقيق معهم وعن دوافعهم, والبحث عن جهات التمويل.

· مسلسل البرنس يروج لزنا المحارم

اغلب العراقيين تابع بشغف المسلسل المصري (البرنس) بطولة محمد رمضان واحمد زاهر, والذي عرض في شهر رمضان, لكن حمل هذا المسلسل بشكل غريب رسالة زنا المحارم, عبر علاقة زوجة احمد زاهر “فدوة” بأخ زوجها “ياسر” وعلى طول ايام شهر رمضان الفضيل كان المسلسل يهتم بهذه العلاقة ويشرح حالاتها, وطرق التقائهم, وهذا تكريس للانحراف في مخيلة الامة التي تتابع مسلسل زنا المحارم.

المسلسل تابعه الكبير والصغير رجال ونساء, وكانت هذه رسالته الخفية للمجتمع, وهي زنا المحارم, ولا يستحون ان يحولوا شهر رمضان توقيت زمني لنشر زنا المحارم, والذي اثار استغرابي صمت الكتاب والنخب عن ما يبثه هذا المسلسل من سموم, والذي كان يحتاج لوقفة كبيرة كي يسقط من عيون الناس.

· المسلسل التركي العشق الممنوع

قبل اكثر من عشر سنوات عرضت القنوات العربية وبوقت واحد مسلسل تركي بعنوان العشق الممنوع, وكان يتحدث عن قصة حب جمع بين شاب وزوجة عمه الشابة, عبر ساعات بث طويلة, وشهد انجذاب عجيب من قبل المهتمين بالدراما التركية المدبلجة, فمع انها قصة حب محرمة, لكن كان هناك تعاطف كبير مع ابطال هذا الشذوذ, كانت رسالة خطيرة وطرق مستمر على مخيلة المتلقي ولأسابيع طويلة ومتواصلة, كي ترتكز الفكرة في داخله, وتم الامر.

والى اليوم يتم اعادة بثه كي تصل رسالته الى ابعد نقطة, وحتى ان بعض القنوات العراقية تكفلت ببث المسلسل.

منهاج كبير لنشر زنا المحارم في مجتمعات الشرق الاوسط ومنها المجتمع العراقي, واليوم لا يمكن نفي انتشار هذه الخطيئة على مستوى معين, والتي ساعد على انتشارها المشروع العالمي لنشر زنا المحارم.

· كتاب وكاتبات يروجون عبر كتاباتهم

المتابع للنتاج الادبي والقصصي العراقي الحالي نجد اهتمام شديد بقضية الجنس, بما يسمى المدرسة الايروتيكية, فلا تخلوا رواية او قصة من مشاهد الجنس, بسرد عال المستوى, وتضمن بعضهم زنا المحارم, باعتباره حب ايضا! ويصوروه على انه بطولة او قفز على المحرم, ولا يفعلها الا الجسور! وتتواجد روابط ادبية تهتم بقضايا الجنس منها (زنا المحارم).

والسلطة الى اليوم نائمة! من هكذا اوكار مهمتها نشر الخطيئة وتدمير نسيج العائلة العراقية, كان يجب معاقبة اي دار طباعة تنشر رواية او ديوان شعر او مجموعة قصصية فيها دعوة لزنا المحارم, كي يغلق الباب بوجه جيش الشيطان من كتاب وكاتبات منحرفين, الذين لا هم لهم الا ان يغرق المجتمع بالشذوذ والانحرافات الجنسية!

· هوليود تنتج افلاما عن زنا المحارم

الماكنة الانتاجية الاكبر في العالم (هوليود) مستمرة في انتاج افلام تدعو للشذوذ ولزنا المحارم وتعتبره حق انساني! عبر صورة ساحرة ونص حواري مفعم بالحب والمظلومية, مع سفسطة فلسفية, كل هذا لاقناع المتلقي بحقانية من يفعل زنا المحارم, ويصوروها على انها مجرد خطأ صغير لا يفسد شيء في نسيج العائلة, احد حوارات فلم فرنسي عن زنا ام مع ابنها تقول له بعد زنت مع ابنها: اعطيتك حبا وعطفا وحنانا فاق اخوتك” حيث تم تصوير الخطيئة على انها عطف الام على ابنها! كي يتقبلها المراهق والشاب وينتظر الفرصة كي تتبلور لفعل واقعي.

· مواقع مجانية خاصة للترويج لزنا المحارم

وتنتشر مواقع جنسية في الشبكة العنكبوتية تقدم خدمتها مجانا للبشرية! وتخصص صفحات كبيرة جدا لزنا المحارم وتصنفه حسب اطراف الفعل, ويتم التصوير بتقنيات عالية الجودة مع الاهتمام بالتمثيل, كل هذا بالمجان.

فالهدف انتشار الانحرافات الجنسية في المجتمعات الانسانية, اليوم في اوربا وامريكا تعتبر زنا المحارم مجرد غلطة بسيطة, يمكن التغاضي عنها, ولا نعلم في المستقبل هل ستتحول الى حق وليس غلطة!؟

هذه المواقع لها رواد بالملايين في مجتمعاتنا وهم يستلمون رسالتها يومياً, في عملية ملئ المخيلة بتلك الصور الخبيثة, حتى ترتكز في العقل الباطن للإنسان, وعندما تحين الفرصة في الواقع ستدفعه مخيلته للفعل.

· الخاتمة

الهجمة الخارجية خطرة جدا, وتزداد خطورته مع انحدار وعي المجتمع, الذي حصل نتيجة شدة رياح عاصفة العولمة, وهنا نوصي الجهات الحكومية بالقيام بواجبها بغلق مواقع العهر التي تدعو لزنا المحارم, ومطاردة الممولين لهكذا توجهات, مع تشديد العقوبة على القنوات العراقية التي تتناول زنا المحارم.

واصدار تعليمات تنظم عمل المطابع العراقية.

وعلى النخب والكتاب والمثقفين والناشطين التصدي لهذا المشروع الخبيث عبر تعرية ما يطرح وابعاد الجماهير عن التلقي الساذج للبضاعة الاعلامية الخبيثة.

كاتب عراقي

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

22 تعليقات

  1. انها اصابع الصهيونية واليهودية لتدمير بنية واخلاقيات مجتمعات مختلفة من اجل الثراء من نشر هذه الافكار مثلما حصل في هوليوود والتي ادخلت افكار رذيلة في مجتمع بدأ محافظا واصبح فيما بعد وتدريجيا الى مجتمع مفكك مدمن للكحول والمخدرات ليس له روابط عائلية – والان ونحن في فورة التطبيع جاء دورنا لهدم المستوى الاخلاقي وعن طريق تحالفات مع اسرائيل ومؤسسات الانتاج التلفزيوني والسينمائي .
    ربنا يستر من الاتي الاعظم .

  2. انها من تبعات العصر الالكتروني للمعلومات المتوفره للمستهلك بدون مجهود امام شاشة الكومبيوتر او التلفزيون و يتم فيها هدف تحطيم المقدسات و الاستهتار بها لتحطيم نفسية المستهلك في النهايه و تحطيم مجتمعه و كل ذلك تحت عنوان حرية الرأي و لكن في نفس الوقت يتمّ وصف المدافع عن حقوقه و لا حيلة له سوى المقاومه المسلحه بأنه ارهابي و لا و الف لا لهذه المسلسلات التي لم يكن لي بها علم و نبهني لها هذا المقال فهي تدعو للإشمئزاز بجانب خطرها بجعل الحرام حلالا!

  3. الحكومات العربية لا يهمها انتشار الرذائل بقدر اهتمامها بالربح المادي الذي تحصل عليه من خدمة الانترنت التي تقدمها لشعوبها .
    والدليل انه لا يوجد قانون او تشريع يحرم تصفح المواقع الاباحية او مشاهدة الافلام الاباحية وانما القوانين “في بعض الدول العربية” تحرم فقط نشر المواد الاباحية ، بمعنى انه من حقك ان تشاهدها وتتصفحها ولكن لا يحق لك ان تنشرها للغير سواء مجانا او بمقابل .

    ولو كانت الحكومات تعطي الاولوية للاخلاق ومحاربة الرذيلة فالامر بسيط جدا ولا يحتاج حتى الى اغلاق المواقع الجنسية وانما مجرد مراقبتها ومعاقبة كل من يدخل اليها ولو بمجرد فصل الخدمة عنه لكن الحكومات لا تفعل ذلك لان فصل الخدمة سيحرمها من الايرادات .

    ومن خلال ما سبق نصل الى ان الحكومات ليست مقصرة في محاربة الرذيلة فحسب بل انها هي التي توفرها للشعوب .

  4. هكذا كان الواط والمثليه كان شاذ حتى اصبح اليوم مشروع وكثير من الدول تشرعن زواج المثلين وهكذا سيكون في المستقبل .سيشرعن زواج المحارم .لذالك يجب تسليط الضوء على هذا الموضع وحث المجتمع للانتفاض على هذا الشذوذ .
    وشكرا لكاتب هذا المقال.

  5. شكرا لصاحب المقال،،،،،على هذا التحليل ارجو من أصحاب الدين والمثقفين التدخل ،،،،
    الطامة الكبرى انهم يقولون انها مسلسلات عائلية ،،و مسلسلات رمضانية،،،،

  6. العلم اساس رقينا وبالجهل اساس دمارنا…ولنا حق الاختيار بينهم…
    للأسف الجهل المتقع بين شعوبنا وانظمتنا هو الذي يسود ويشجع علي مثل هذه السلوكيات الإجرامية…
    وبهذا علينا بالعلم حتي نرتقي الي درجه الانسانيه..ونبتعد عن الهمجية الحيوانية.
    وشكرا للجميع

  7. في الكتاب المقدس لليهود و النصارى توجد عشر قصص زنا المحارم

  8. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    اولا الشكر لكاتب هذا المقالالرائع والجميل والذي ينبه الامة الاسلامية والعربية بالذات لما (حاك) وسوف (يحاك ) من اجل بث الكثير من تلك السموم والمساخرسوي كانت افلام او كتابات اوبرامج وخلافه والكثيرون قبلي افاضوا في الحديث ويجب ان تتدخل الحكومات المعنية فورا وملاحقة كهذا اعمال حفظا وصونا للعلاقات الاجتماعية الاسلامية شكرا كاتب المقال وشكرا لكل المتفاعلين

  9. مع جزيل الشكر والاحترام للكاتب، فقد سلط الضوء على نقطة مهمة جدا وحساسة، لها الأثر الكبير على المجتمع دون أن ندرك ذلك على أرض الواقع كما هو ملاحظ…..
    وجب ايقاف كل مسؤول عن “وصول هذه القاذورات إلى أبناء الأمة” عند حده، وان تتخذ فورا كل الإجراءات اللازمة لوقف بث هذه السموم كلها من قنوات فضائية أو صفحات انترنت أو كتب وقصص روائية أو جرائد صفراء أو غيرها لضمان أمن وسلامة أبناء المجتمع من الشباب والفتيات الذين ينخدعون بزيف هذا الباطل البراق….
    الله المستعان…

  10. يتسائل البعض كيف يمر هذا وكيف تسكت عنه الحكومات والجواب اما بالنسبة للمجتمعات الاسلامية بشكل عام فان هذا يمرر با عنبار ان المواطن قد انشغل بلقمة عيشه او مشاكله السياسية فهو في حالة اشتباك مع الحكومة وهو مشغول واخر مايفكر به هو هذه التخريبات الناعمة لبنيته الثقافية والاخلاقية واما بالنسبة الى المجتمعات المستقرة والتي هي ليست في حال اشتباك مع حكوماتها كالمجتمعات الغربية مثلا فهي قد وصلت الى مرحلة متقدمة جدا من هذ الخراب القيمي والثقافي فصارت ترى هذه الاشياء طبيعية جدا وهي جزء من الحرية الشخصية ولا حق لاحد باستهجانها وكلكم يعرف ان زواج الرجل بالرجل والمراة وبالمراة مثلا قد صار مباحا قانونيا ودينيا في الغرب ولا حق لاحد ان ينظر للمثليين نظرة استهجان او انتقاد بل لو ان احدا تكلم عن هؤلاء الشاذين بسوء فسوف يحاكم ويعاقب وهكذا يتبين لكم ايها الاخوة الاعزاء ان العالم كله سائر باتجاه تشريع وتقنين جميع انواع اشذوذ في العلاقات الجنسية ومنها زنا المحارم فقد تم تقنين وتطبيع اللواط والسحاق واما زنا المحارم فانتظروا كم سنة وسوف يكون قانونيا وطببيعا ومن سار على الدرب وصل اليس كذلك يا سادة هذه هي الحقيقة المرة التي تنتظر المجتمع العالمي مادام الغرب هو النموذج والقدوة اللهم اني برئ مما يفعل الظالمون

  11. انها الماسونية يا سيدي الفاضل . حللت اوروبا وامريكا من دينها واخلاقها والآن الهجمةعلينا من عشرات السنين وما هوليود وغيرها الا ادوات من ادوات الماسونية ( سيطرة اليهود على العالم جميعه بطرق خفيه وجذابة)

  12. لا شك أن اعداء الدين لن يدخروا جهدا لطمس معالمه و لن يتركوا ثغرة دون استغلالها لصالحهم ، و اليوم و قد تأكدوا من جدوى التكنولوجيا العصرية في تسريع تشتيت الامة و مبادئها و تسهيل وصول المعلومات و الفتاوى الزائفة الى عقول الشباب العاطل اليائس البائس نظرا لبعده عن الدين و انعدام الصلة بينه و بين العلماء الربانيين الذين غيبوا عمدا، إلا أن الامر ليس بالسهولة المتوقعة، فمهما خطط هاؤلاء لتمرير اجنداتهم و مهما تفننوا فلن ينالوا من مؤمن يعود من قريب و يستغفر مولاه و يتيقن أن لا ملجأ من الله الا اليه، إنما الخطر الحقيقي يكمن في تغلغل الجهل و صعوبة الظرف الاقتصادي اساسا وهو ما يضعف الرابط العائلي و ينتج النفور المتبادل دون نية العودة لاحضان العائلة الي هي اساس الدين، ” يريدون أن يطفءوا نور الله بأفواههم و الله متم نوره و لو كره الكافرون”.

  13. الحكومات العربية لا تصل للكراسي الا بإعطاء شيك عهر وفسق ومجون على بياض للسيد الذي اوصلهم إلى كرسي الحكم ليبث سمومه كيف شاء ومتى شاء وكل ما يبث وينشر في مواقع التواصل الاجتماعي فللحكومات وقواديها يد فيه ومن أراد أن ينجو من هذه المصائب عليه الاغماض على أبناءه جوى عينيه حتى يوصلهم إلى بر الأمان ولا يتهاون معهم في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها..علم ابنك الحلال والحرام وعلم ابنك القرآن والإسلام المنزل لا الإسلام المبدل كي لا تكون اجرمت في حقه.. الدولة ومحطات التلفزة ووزارة الثقافة تتحمل مسؤولية ولكن المسؤولية الكبرى تقع على البيت ولكن إذا كان رب البيت طبالا فما شيمة أهل ذلك البيت؟!!! الجواب عندكم

  14. على الدولة ورجال الدين والنخب والكتاب
    والمثقفين والناشطين التصدي لهذا المشروع
    الخبيث الذي يتم بثه ويستهدف مكارم الأخلاق
    عبر تعرية ما يطرح وإبعاد الجماهير عن التلقي
    الساذج للإعلام الساقط للمرض الخبيث.

    الغريزة الحيوانية لا يمكن أن يتصف بها البشر
    وعندما يفقد الإنسان أخلاقه ويختل تفكيره،
    يصبح حيوان ناطق تسيره الغرائز الشاذة !
    ..
    شكراً لكاتب المقال .. نحن بحاجة ماسه له
    .
    نحتاج إليها في بناء الجيل القادم والمجتمع
    .

  15. الشكر الجزيل لكاتب المقال المحترم .هذا الموضوع مقلق جدا والمستهدف فيه مجتمعاتنا العربية من الخليج الى المحيط مما يستدعي كل مثقف وكاتب ومواطن الذين ما زالوا قابضين على قيمهم واخلاقهم ودينهم للتصدي لها في مجتمعاتهم وتوعية الناس بخطورتها.
    وبالاضافة الى المسلسلات الخليعة هناك خطر بعض المنظمات التي تدعي الدفاع عن المراة والممولة من جهات أجنبية وهي حقيقة تسعى لنشر الفسق والفجور وبشكا تلك التي تطالب بتطبيق اتفاقية سيداو لتحرير المراة .
    كما ان هناك جهات ومنظمات تعمل على نشر الالحاد بين الشباب والبنات.
    ولاحظت ايضا ترويج لمقولات تهدف الى تدمير الاخلاق ومنها مواجهة ثقافة العيب حيث يستهدفون المراة بشكل خاص للعمل في مجالات لايقبل دين ولا اخلاق .
    مجتماعتنا تواجة هجمة قوية تستهدف دينها وأخلاقها

  16. وعلى النخب والكتاب والمثقفين والناشطين ومؤسساة الإعلام والثقافة الرسمية ومؤسسات الإرشاد التصدي لهذا المشروع الخبيث عبر تعرية ما يطرح وابعاد الجماهير عن التلقي الساذج للبضاعة الاعلامية الخبيثة.

  17. بارك الله فيك على هذا المقال.انها المامرة الكبرى على القيم و الاخلاق والايمان بالله.يجب التصدي لهذا العدوان الاخطبوبوطي الخفي والظاهر بتقوى الله و التوعية،خاصة اتجاه الشباب التائه.
    و شكرا.

  18. مسلسل الحرام مسلسل لبناني يروج لزنا المحارم
    المسلسل يتحدث عن علاقة محرمة بين بنت وزوج أمها

  19. هناك برنامج يقدمه شخص مصري بعنوان عيون الشعب تابعت منه بعض الحلقات وجدته يروج لكل انواع الزنا ابتداءا من زنا المحارم مرورا بالخيانة الزوجية وانتهاءا بالحمل بدون زواج
    ويتابعه مئات الألاف
    كان يتحدث مرة عن علاقة مراهقة بعمها (( شقيق والدها )) ويعرضها على انها مشكلة ويريد ان يسمع رأي الناس فيها
    كان يصف علاقة جسدية بين فتاة في السادسة عشوة من عمرها مع عمها الذي يبلغ ٣٠ عاما
    اي ان الفتاة قاصر
    لا اعلم كيف تصمت عنه الحكومة المصرية ولا اعلم كيف يصمت اليوتيوب عنه ؟
    من انه مقدم البرنامج شخص كبير في السن لكن يبدو انه احدى دول النفط تدفع له لانه كان في زيارة لإحداها وأقام في أغلى فندق في العالم في جناح ملوكي وقال انه إقامته كانت مجانا قال انه هناك أصدقاء له استضافوه في هذا البلد العربي الثري

  20. هذا صحيح جدا
    هناك ايضا مسلسل لبناني بعنوان كنتي وين عن علاقة شاب بزوجة أبيه التي تصغر والده بحوالي ٣٠ عاما وهو مسلسل من جزئين وعندما تابعته صدمت من الجرأة في تصوير علاقة الشاب بزوجة والده كانوا يتجاهلون وجود الرجل العجوز تماما
    كان فيه كمية كبيرة من الاستهتار بكل القيم الاخلاقية

  21. الشكر الجزيل لكاتب المقال الذي سلط الضوء على خطورة نشر الثقافة الدخيلة على مجتمعاتنا العربية من حلال الإعلام والمسلسلات الهابطة ومواقع التواصل الاجتماعي المتخلفة والمختلفة تمهيدا لنشر وتكريس ثقافة التفاهة والانحطاط والانحلال الأخلاقي بهدف كي الوعي الجمعي لشعوبنا الشريفة وبالتالي الاستعداد النفسي في عقله الباطن لاستسهال ممارسة الرذيلة والزنا مع المحارم ومع أقرب المقربين مما سيؤدي حتما إلى تفكك المجتمعات ومن ثم سهولة التحكم بأفراد تلك المجتمعات لخدمة المصالح والمخططات الاستعمارية والصهيونية التي لا تريد الخير لنا جميعا.. وتذكروا جيدا أن التساقط الأخلاقي هو أحد المداخل للتساقط الأمني لخيانة الأوطان واس المفاسد.
    اللهم أحفظ أعراض المسلمين والمسلمات.. اللهم احقن دماء المسلمين والمسلمات.. اللهم احفظ بلداننا من كيد الكائدين المتصهينين.
    تحياتي مع رجاء نشر التعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here