اسرائيلية ترغب في “الزواج” من  الأمير محمد بن سلمان تتفاجأ من ردود الفعل

الناصرة ـ وكالات: قالت الفنانة الكوميدية الإسرائيلية نعمة شوستر-إلياسي التي طلبت مازحة قبل أسبوعين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الزواج، إنها فوجئت بردود فعل قوية في العالم العربي.

وعلقت الناشطة الإسرائيلية التي تركت مؤخرا عملها في مجال بناء جسور السلام في الشرق الأوسط من أجل الكوميديا، في حديث لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل” على تصريحات أدلت بها مؤخرا حول ولي العهد السعودي قائلة: “لم أتوقع بأي شكل من الأشكال أن تنفجر الأمور بهذه الطريقة. لم تسبق لي تجربة شيء على هذا المستوى”.

وكانت شوستر-إلياسي قد تحدث لقناة “i24 نيوز” يوم 13 فبراير الماضي عن التحديات التي تواجهها لكونها امرأة طويلة القامة، وقالت: “لا أحد يحب فتاة طويلة القامة وقوية”.

وذكرت المرأة البالغة من العمر 32 عاما أن عائلتها حضتها مؤخرا على الزواج سريعا من أي شخص، حتى ولو لم يكن يهوديا، لكنها لا تخطط للقبول بزوج عادي، وقالت إنها تود الزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، “فهو رجل طويل جدا” وتعمل دولته كما قالت على تحسين العلاقات مع إسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. انت بتطلبي بن سلمان الزواج والأمير تركي الفيصل بينصح صحفي إسرائيلي بالزواج من فتاة عربية !!!!! هذا ليس مصادفة اكيد ياترى مملكة الترفيه السلمانية الى اين ستصل في انفتاحها وتطبيعها وهل كل الانفتاح هذا يليق بمملكة يعود الحكم فبها الى العصر الحجري ؟اقصد انه الانفتاح والحياة العصرية التي يحاول بن سلمان ان يقنع الغرب بها هدا الانفتاح يحتاج الى حرية وديمقراطية وانتخابات واحترام حقوق الانسان العربي حيّا وميتا وهذا ليس موجود ابدا في مملكة بن سلمان

  2. ياترى هذا من ضمن حملات التلميع التي يقوم بها كوشنر الصهيوني الخبيث ؟ على اي حال نحن العرب والمسلمين ليس لدينا شئ ضد اليهود ولا ضد الديانة اليهودية مشكلتنا مع الصهاينة الغزاة الذين يحتلون فلسطين ويكذبون باسم الدين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here