استمرار تراجع دخول العمال في اليابان للشهر الخامس على التوالي

طوكيو (د ب أ) – أظهرت بيانات وزارة الصحة والعمل والضمان الاجتماعي اليابانية الصادرة اليوم الثلاثاء تراجع إجمالي الدخل النقدي للعمال في اليابان خلال أيار/مايو الماضي للشهر الخامس على التوالي.

في الوقت نفسه جاء التراجع خلال أيار/مايو الماضي أقل من التوقعات ليسجل 2ر0% سنويا، بعد تراجع بنسبة 3ر0% سنويا خلال نيسان/أبريل الماضي وفقا للبيانات المعدلة. كان المحللون يتوقعون تراجع الدخول بنسبة 6ر0% سنويا خلال أيار/مايو الماضي.

كما أشارت الوزارة إلى تراجع إجمالي الدخول التعاقدية للعمال خلال أيار/مايو الماضي بنسبة 4ر0% في حين زادت الدخول النقدية الخاصة لهم بنسبة 5ر2% خلال الشهر نفسه.

وتراجع الدخل النقدي الحقيقي للعمال في اليابان بنسبة 1% خلال أيار/مايو الماضي، بعد تراجع بنسبة 4ر1% خلال الشهر السابق. كان المحللون يتوقعون تراجع الدخل النقدي الحقيقي بنسبة 5ر1% وهو التراجع المستمر للشهر الخامس على التوالي أيضا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here