استقبال حافل لأول طائرة ركاب تصل مطار حلب منذ 2011

حلب ـ وكالات: وصلت اليوم الأربعاء أول طائرة ركاب إلى مطار حلب الدولي قادمة من العاصمة السورية دمشق، بعد انقطاع دام نحو 8 سنوات.

وأعلن وزير النقل السوري علي حمود الاثنين الماضي استئناف تشغيل مطار حلب الدولي، وقال إن أول رحلة جوية ستقلع الأربعاء من دمشق إلى حلب.

ويأتي إعلان استئناف العمل بمطار حلب، بعدما أكد الجيش السوري، استعادة السيطرة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي، مؤكدا استمراره في تقدمه الميداني.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. الحمد لله على هزيمة دواعش وثوار الناتو في سورية وان شاء الله يهزمون في كل مكان في وطننا العربي المنكوب بتجار الدين من جهة وبحكام العرب اذناب المستعمر الامريكي من الجهة الاخرى
    عقبال هزيمة الصهاينة اليهود امام اطفال الحجارة في فلسطين المحتلة

  2. الذي يقول وصلت على دماء الأطفال يعني حضرات الثوار الاباوش حضرتكم سكرتوا المطار بحليب الأطفال مش بدماء الأطفال ان تدمروا بلدكم لم تفكروا بالأطفال الان شاهدتم الأطفال التركي عندما فتح الحدود لاطفال الثورك من اقطار العالم ليذبحوا بالرضاعات وقتلوا بالحفضات الان تروا الأطفال عندما بداتم القتل والسحل من أجل الحرية والديقراطية دمرتم البلد و اينا ديقراطيتكم والحرية في كل مكان خرجت الدولة منه لصوص قتلة منافقين التاريخ لن ينسى ذكراكم ولا أطفال سوريا سوف تنسى ماذا فعلتم باسم الحرية اذا كانت هذه حرية لا يريدها احد حمى الله الجيش والدولة حتى لو كانت لا تعطي الحرية على الأقل كان في امان وكان الشعب عايش يحلم بالحرية الان صرنا نحلم بالأمان رزق الله على أيام الأمن التشدد مع انه طلع غير متشدد لانه سمح للكثير منكم أن يعبث بالامن العالم كرهت الحرية من وراكم .

  3. واين تضعون ايها اللاجئ جرائم أردوغان ضد الاكراد في سوريا، وجرائم داعش والنصرة وأخواتها من الارهابيين، والدعم الخليجي والإخوان لهم، وقد فضحكم وزير خارجية قطر السابق، حين أعلن أنهم كانوا يدعمون بالمال والسلاح الارهابيين لقتل الشعب السوري، أنتم لا ترون الا بعين واحدة للأسف الشديد، وما هو حلال عليكم حرام على غيركم.
    صدقني لأن ادلب ستعود الى كنف الدولة أجلا أم عاجلا، كما كل شبر من سوريا الحبيبة لأنها رأس حربة في محور المقاومة، ورئيسها لا يبيع ولا يشتري مع الصهاينة. واي وقاحة من الصهاينة ستجعلهم يندمون ندما شديدا لأن صواريخ ايران وحزب الله جاهزة للرد في اي لحظة.

  4. تحيه الدوله السورية العملاقة بافعالها، تحيه للجيش السوري البطل

  5. مبروك سوريا البطلة
    والى مزيداً من تحرير الاراضي السورية من
    السلطان التركي والامبريالي الامريكي والصهيوني غاصب ارض فلسطين

  6. كل الاحترام والتقدير لاسودنا من ابطال الجيش السوري والروسي والايراني وحزب الله والابطال من الشرفاء العرب الذين ساهموا بتحقيق هذا الامر…….ونتمنى عودة ادلب باسرع وقت الى الحضن السوري والحاق الهزيمه بقوات اردوغان وعصاباتهم…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here