استقالة المدير الفني للمنتخب الفنزويلي بعد لقائه سفير جوايدو لدى إسبانيا

برشلونة  (د ب أ)- قال المدير الفني لمنتخب فنزويلا لكرة القدم ، رافاييل دوداميل، للصحفيين إنه قدم استقالته بعد لقاء مبعوث خوان جوايدو زعيم المعارضة والذي نصب نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد، لدى إسبانيا.

وأضاف دوداميل أمس الجمعة أن الفريق استقبل انطونيو اكاري، الذي عينه جوايدو سفيرا لدى اسبانيا، قبل المباراة أمام الأرجنتين.

ويحاول جوايدو، الذي تعترف به عشرات الدول كرئيس مؤقت لفنزويلا ويقوم بتعيين سفراء خاصين له، الإطاحة بالرئيس الذي يواجه مشكلات نيكولاس مادورو، الذي فاز بولاية ثانية في انتخابات متنازع عليها العام الماضي.

وتابع المدير الفني أن الفريق استقبل اكاري “تماما مثلما استقبلنا سفير الرئيس مادورو في السابق، لكنهم قاموا بتسييس ذلك بطريقة مشينة”.

واستطرد دوداميل أن الفريق اعتقد أن الزيارة ستكون فقط تحية “للترحيب بلاعبي كرة القدم، لكنهم قاموا بتسييس ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي، وتسييس الزيارة. وكان ذلك أمرا غير أخلاقي ومشين “.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here