استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص جيش الاحتلال شمالي الضفة

رام الله- (وكالات): استشهد فلسطيني، وأصيب آخر بجراح، مساء الإثنين، إثر إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، النار عليهما، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية (غير حكومية)، في بيان، إن طواقمها استلمت جثمان شهيد قتله الجيش الإسرائيلي قرب معبر الجلمة، شمالي جنين.

وأوضحت أنها استلمت جثمان الشاب، وتوجهت به إلى مستشفى جنين الحكومي، فيما ذكر مسؤولون في المستشفى أن الشهيد هو عبد الله أبو طالب (20 عاما).

وذكرت الجمعية أن المعلومات تشير إلى أن الشابين كانا يستقلان دراجة نارية وأطلق جيش الاحتلال النار عليهما. ولم تحدد جمعية “الهلال الأحمر” مدى خطورة الإصابة للفلسطيني الآخر.

من جانبه، قال جيش الاحتلال إن قواته أطلقت النار على “مهاجمين ألقيا عبوة ناسفة” على منطقة الحاجز العسكري بالقرب من جنين، إلا أنه لم يؤكد إصابة أي منهما. وقال إنه لم يصب أي من الجنود.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here