استشهاد فلسطيني بنيران الجيش الاسرائيلي شمال قطاع غزة

gazakilling1

غزة  ـ (ا ف ب) – قتل فلسطني بنيران الجيش الاسرائيلي مساء الاثنين في بلدة بيت حانون في شمال قطاع غزة، على ما افادت مصادر طبية فلسطينية.

وقال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية لوكالة فرانس برس “استشهد شاب من عائلة ابو هويشل  يبلغ من العمر 36 عاما اثر اصابته بعدة اعيرة نارية اطلقها جنود الاحتلال في بيت حانون”.

واوضح القدرة ان “الشاب وهو من عائلة ابو هويشل اصيب بعدة رصاصات في الرقبة وانحاء الجسم عندما قصفت الدبابات الاسرائيلية بالقذائف والرصاص على البلدة”، مشيرا الى ان طواقم اسعاف “تمكنت من انتشال جثته من بستان شرق بيت حانون وتم نقله الى مستشفى كمال عدوان” المحلي.

وفي وقت سابق مساء الاثنين، ذكر شهود عيان ومصدر امني ان مدرعات للجيش الاسرائيلي تتمركز شرق بيت حانون “اطلقت اربع قذائف واطلقت ايضا الرصاص من رشاشاتها الثقيلة اضافة الى عدد من القنابل الضوئية في سماء المنطقة”.

واوضح الشهود ان الدبابات الاسرائيلية استهدفت على ما يبدو مواطنين اثنين كانا قريبين من الحدود.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here