استشهاد شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات قرب السياج الحدودي شرق رفح في جنوب قطاع غزة

غزة (الاراضي الفلسطينية) – (أ ف ب) – قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات وقعت قرب السياج الحدودي شرق رفح في جنوب قطاع غزة، على ما أفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة.

وقال أشرف القدرة في بيان “استشهد المواطن إيهاب عطاالله حسين عابد  برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق رفح”، مشيرا الى انه أصيب برصاصة في “القلب نقل على اثرها الى مستشفى ابو يوسف النجار برفح لكنه فارق الحياة”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لو قُتِلَ إسرائيلي لاُصيب العالم بالصُداع و الحُمى .. و لكن لما الأمر يتعلق بفلسطيني فلا أحد يابهُ لذلك و كانه دحسُُ لنملة .. يا لها من حقوق للإنسان و سياسة الكيل بمكيالين .. ليت
    هذا الصمت يَخصُ الأمم المتحدة و الدول الغربية التي تتغنى بحقوق الإنسان فحسب بل الأمَّرُ و المُؤلم في هذا هو سكوت السلطة الفلسطينية و كأنَّ إزهاق روح فلسطيني هو امرُُ لا حدث !!!!!!! الحمد لله أن بقى في الأمة شرفاء لا يقبلون الذل و يموتون واقفين مقاومين رافضين للإحتلال .. اولئك تشيِّعهم ملائكة الرحمان إلى جنان الله و حياة الخلود و النعيم .. رحمه الله الشهيد و أسكنه فسيح جنانه و ألهم ذويه الصبر و السلوان ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here