استئناف المفاوضات في السودان بين المجلس العسكري وقادة الاحتجاج بحضور الوسطاء من إثيوبيا والاتحاد الإفريقي بشأن تشكيل هيئة انتقالية

الخرطوم- (أ ف ب): استأنف المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان وقادة حركة الاحتجاج مساء الأربعاء المفاوضات بشأن تشكيل هيئة انتقالية، حسب ما أفاد مراسل وكالة فرانس برس، في جلسة هي الأولى من نوعها منذ التفريق الدامي لاعتصام المتظاهرين في الثالث من حزيران/ يونيو.

والتقى ثلاثة عسكريين بينهم نائب رئيس المجلس العسكري الفريق محمد حمدان دقلو الملقب بـ”حميدتي” وخمسة ممثلين عن “تحالف الحرية والتغيير” الذي يقود الاحتجاجات، بحضور الوسطاء من إثيوبيا والاتحاد الإفريقي في فندق في الخرطوم، وفق صحافي في فرانس برس.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اليست السودان دوله عربيه؟؟ لماذا لا تتوسط الجامعه العربيه لتسوية الخلاف ام ان الجامعه العربيه صارت نادي لاثرياء العرب فقط تعمل ما يطلبه الاعضاء الاثرياء ؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here