اردوغان قبل حضوره قمة قادة المؤسسات الاوروبية في بلغاريا: انضمام تركيا الكامل الى الاتحاد الاوروبي يبقى هدفنا الاستراتيجي 

اسطنبول – (أ ف ب) – الاناضول- أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاثنين ان الانضمام الى الاتحاد الاوروبي “يبقى هدفا استراتيجيا” لانقرة وذلك قبل توجهه الى بلغاريا لحضور قمة مع قادة المؤسسات الاوروبية.

وقال اردوغان للصحافيين قبل المغادرة الى فارنا “الانضمام الكامل الى الاتحاد الاوروبي يبقى هدفنا الاستراتيجي”.

وتوجّه رجب طيب أردوغان بعد ظهر اليوم الاثنين، إلى مدينة فارنا البلغارية، لحضور القمة التركية الأوروبية.
وانطلق أردوغان على متن طائرة الرئاسة التركية الخاصة من مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول، في تمام الساعة 14.00 بتوقيت أنقرة (11:00 بتوقيت غرينتش).
وكان في وداع أردوغان بالمطار، والي إسطنبول واصب شتهين، ورئيس بلدية المدينة مولود أويصال، ورئيس فرع حزب العدالة والتنمية بإسطنبول بيرم شن أوجاق، وعدد من المسؤولين.
ويرافق أردوغان في زيارته إلى بلغاريا، وزراء الخارجية مولود جاويش أوغلو، وشؤون الاتحاد الأوروبي في الحكومة التركية عمر جليك، والطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيراق، وعدد من نواب البرلمان التركي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here