ارتفاع مبيعات سيارات “بورشه” خلال النصف الأول من العام

 

شتوتجارت – (د ب أ)- أعلنت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية، بورشه، اليوم الثلاثاء ارتفاع مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 2% سنويا.

وذكرت الشركة أنها بنهاية الربع الأول من العام الحالي كانت المبيعات أقل بنسبة 12% عن الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك على خلفية المشكلات العديدة التي واجهتها الشركة، ومنها اختبارات العوادم الجديدة في أوروبا.

في المقابل، نجحت الشركة الألمانية في تحسين الأداء خلال الربع الثاني من العام، وبخاصة بالنسبة للمبيعات في الصين، حيث زادت هذه المبيعات بنسبة 28% سنويا بعد تراجع بنسبة 10% خلال الربع الأول.

وصدرت شركة “بورشه” خلال النصف الأول من العام الحالي 133484 سيارة إلى مختلف أسواق العالم، حيث كان أغلبها من طراز بورشه ماكان”.

في الوقت نفسه، لم تتمكن من “بورشه” من تحسين أدائها في ألمانيا وأوروبا، حيث استمر تراجع المبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي. وزادت المبيعات في الولايات المتحدة بنسبة 3% سنويا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here