ارتفاع عدد قتلى هجوم الحوثيين على معسكر “الاستقبال” الحكومي في محافظة مأرب إلى 75 معظمهم من المجندين

صنعاء-(د ب أ)- أكد مصدر عسكري يمني، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الذي استهدف معسكرا في مدينة مأرب، شرقي اليمن، إلى 75 قتيلا.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن الهجوم الذي استهدف يوم أمس السبت مسجدا بمعسكر الاستقبال بمنطقة الميل تسبب أيضا في سقوط مئة جريح.

وأشار إلى أن الهجوم نُفذ عبر طائرات مسيرة، وأدى إلى تدمير المسجد وتضرر أجزاء من المعسكر الذي يضم مئات الجنود.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قد اتهم، في وقت مبكر من صباح اليوم، الحوثيين بتنفيذ هذا الهجوم، فيما لم يصدر الحوثيون أي تعليق حول ذلك حتى الآن.

وتخضع معظم أجزاء محافظة مأرب لسيطرة القوات الحكومية فيما يسيطر الحوثيون على بعض المواقع على أطراف المحافظة.

.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. اللهم اجعلهم عبرة وايه لكل من يخون وطنه ويقاتل تحت راية المحتل السعودي لتحقيق مخططاته في تقسيم اليمن مقابل اموال سعوديه مدنسه باعووطنهم وكرامتهم لمن يقتل اولادهم ويدمر بيوتهم بالصواريخ والقنابل للعام الخامس على التوالي

  2. هذا هو ارهاب امریکا و طیاراتها المسیره و تخطیطها لزرع الفتن فی المنطقه

  3. المرتزقة يحضرون لمعارك عدة بأمر السعودية وإمارات وقد بدئوا باإشعال نهم مجدداا علمًا ان غالبية سكان هذه المنطقة اجبروا على النزوح بعد تدمير قراهم منذ خمس سنوات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here