ارتفاع عدد حالات الاصابة بكورونا في كوريا الجنوبية إلى 24 شخصا

سول -(د ب أ)- ارتفع عدد الاصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 24 شخصا بعد اكتشاف حالة جديدة، وهو أحد المواطنين الكوريين الجنوبيين القادمين من مدينة ووهان بالصين، مركز انتشار الفيروس إلى كوريا الجنوبية، عبر طائرة مستأجرة في نهاية الشهر الماضي .

ونقلت وكالة انباء يونهاب الكورية الجنوبية عن مسؤول حكومي قوله اليوم الجمعة إن شخصا تم التأكد من إصابته بعد ظهر أمس الخميس، وجرى نقله إلى المركز الطبي الوطني بسول.

وأضاف المسؤول أن أعراض المرض مثل التهاب الحلق ظهرت عليه، وخضع لاختبارات الفيروس وجاءت نتائجها إيجابية، وتم نقله إلى المركز الطبي الوطني.

يُذكر أن المريض الجديد هو رجل كوري جنوبي في العشرينات من العمر، وصل عبر طائرة مستأجرة من مدينة ووهان الصينية إلى كوريا الجنوبية في يوم 31 كانون ثان/يناير الماضي، كما أنه زميل في العمل لمصاب آخر كان يقيم في ووهان وتم تأكيد إصابته بعد يومين من وصوله، في يوم 2 شباط/فبراير الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here