ارتفاع سهم هيونداي القابضة للصناعات الثقيلة بأعلى معدل له منذ 10 أشهر

سول -(د ب أ)- ارتفع سعر سهم مجموعة هيونداي القابضة للصناعات الثقيلة الكورية الجنوبية بنسبة 7ر6% وهي أكبر زيادة يومية له منذ 6 نيسان/أبريل الماضي، في الوقت الذي سجل فيه مؤشر كوسبي الرئيسي لبورصة سول تغييرا طفيفا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى ارتفاع سعر السهم اليوم إلى 278 ألف وون، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ أن سجل 5ر260 ألف وون يوم 14 كانون ثان/يناير الماضي.

وكان السهم هو الأفضل أداء اليوم بين الأسهم المناظرة، في الوقت الذي ارتفع فيه مؤشر كوسبي الرئيسي للأسهم الكورية الجنوبية بأقل من 1ر0% في حين ارتفع مؤشر إم.إس.سي.آي أيه.سي آشيا باسيفيك الأوسع نطاقا بنسبة 4ر0%.

وبلغ إجمالي حجم التداول على سهم الشركة اليوم 116280 سهما بما يعادل نحو ضعف متوسط حجم التداول اليومي خلال العشرين يوما الماضية والبالغ 46670 سهم.

وكان سهم الشركة قد تراجع بنسبة 3ر7% من قيمته خلال الـ 52 أسبوعا الماضية، مقابل ارتفاع مؤشر بلومبرج للأسهم المناظرة بنسبة 67% وارتفاع مؤشر كوسبي بنسبة 42% خلال الفترة نفسها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here