ارتفاع جنوني لضحايا “كورونا”.. وفاة (254) خلال الـ24 ساعة الماضية والعدد الإجمالي يصل لـ(1367) وفاة و(59804) مصاب

بكين -(د ب ا)- سجلت الصين 254 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المتحور الجديد خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية، من بينها 242 حالة في إقليم هوبي، بؤرة تفشي الفيروس، وذلك بحسب ما ذكرته السلطات الصحية بالإقليم.

وقالت السلطات الصينية اليوم إن عدد الحالات المصابة بالفيروس منذ بدء ظهوره في أنحاء البلاد بلغ 59804 حالة، كما تم تسجيل 1367 حالة وفاة.

وقد سجل إقليم هوبي 14840 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتمثل الاحصاءات الجديدة ارتفاعا كبيرا في عدد الحالات الجديدة المصابة بالفيروس والوفيات بالإقليم.

وقالت اللجنة الصحية في إقليم هوبي إنها غيرت معايير تشخيص الفيروس المستخدمة لتأكيد الحالات المصابة بالفيروس.

وأضافت اللجنة ” منذ اليوم، سوف نضيف الحالات التي تم تشخيصها سريريا إلى عدد الحالات المصابة المؤكدة، مشيرة إلى أن هذا التغيير يهدف لضمان تلقى المرضى العلاج في الوقت المناسب.

ولم تقدم اللجنة مزيدا من التفاصيل حول معايير التشخيص الجديدة. مع ذلك، كان الأطباء قد طالبوا سابقا باعتماد التشخيص الذي يعتمد على أعراض مثل الحمى والسعال، وذلك في ظل نقص معدات رصد الفيروس وعدم دقتها دائما.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يجب على الحكومة والسلطات الصينية أن تدعو المواطنين المتعافين من فيروس “كورونا” إلى مساعدة الأطباء في مكافحة المرض بالتبرع بالدم لاستنباط أجسام مضادة للفيروس حيث أن جهاز المناعة لديهم تغلب على الفيروس وأصبحت لديهم مناعة الان يمكن ان تساعد على استنباط مصل “لقاح” للفيروس في غضون أسبوعين فقط !!

  2. هذا الفیروس یمکنه ان یاتی لاصحاب التلیفونات النقاله او من اجهزه الحاسوب لان الصینیون هم اکثر الناس استخداما لانواع الحاسوب و التلیفونات الصینیه هی من صناعتهم و یصنعوها من مواد غیر طبیعیه و غیر متلائمه مع الطبیعه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here