ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 208 حالات

الكويت -(د ب أ)- أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس تسجيل 13 حالة جديدة مؤكدة إصابتها بفيروس كوروناالمستجد(كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية وبذلك يرتفع عدد الإصابات المسجلة في البلاد حتى الآن إلى 208 حالات.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند ، في المؤتمر الصحفي اليومي الـ 24 لوزارة الصحة ، إن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الصحية والطبية أصبح 159 بعد أن ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 49 عقب إعلان وزير الصحةالشيخ الدكتور باسل الصباح في وقت سابق اليوم شفاء 6 حالات مصابة بالفيروس.

وذكر أن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة بلغ سبع حالات بينهم حالتان في حالة حرجة وخمس مستقرة ، لافتا إلى أن العدد الإجمالي لمن أنهوا فترة الحجر الصحي بلغ 853 شخصا بعد إتمام المدة المحددة لذلك والقيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات المخبرية من الفيروس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here