ارتفاع أرباح مجموعة سيمنز الألمانية خلال الربع الأول من العام المالي

برلين-(د ب أ) – أعلنت مجموعة سيمنز الصناعية الألمانية العملاقة اليوم الأربعاء زيادة صافي أرباحها خلال الربع الأول من العام المالي الحالي ، حتى 31 كانون أول/ديسمبر عام 2019، إلى 08ر1 مليار يورو مقابل 01ر1 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي، في حين وصلت الأرباح الأساسية إلى 31ر1 يورو للسهم الواحد مقابل 24ر1 يورو خلال الفترة نفسها العام الماضي.

وشهدت نتائج المجموعة خلال الربع الأول من العام المالي زيادة كبيرة في أرباح القطاعات الأخرى، غير القطاع الصناعي، بالمجموعة.

يأتي ذلك في حين تراجعت أرباح التشغيل قبل حساب الضرائب والفوائد للأنشطة الصناعية الأساسية في المجموعة بعد حساب المتغيرات الموسمية، إلى 43ر1 مليار يورو، مقابل 04ر2 مليار يورو في الربع الأول من العام المالي الماضي، وذلك بسبب خسائرها في شركة سيمنز جاميسا لتوربينات الرياح.

وزادت إيرادات سيمنز خلال الربع الأول من العام المالي بنسبة 1% سنويا إلى 32ر20 مليار يورو مقابل 12ر20 مليار يورو العام الماضي. وتراجعت قيمة الطلبيات خلال الربع الأول من العام المالي بنسبة 2% إلى 76ر24 مليار يورو مقابل 17ر25 مليار يورو في الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here