ارتفاع أرباح تشغيل “فولكسفاجن” الألمانية خلال النصف الأول

فولفسبورج (ألمانيا)  (د ب أ) – أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية “فولكسفاجن” اليوم الخميس ارتفاع أرباحها قبل حساب الضرائب ا خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 5ر6% سنويا إلى 6ر9 مليار يورو مقابل 9 مليارات يورو في الفترة نفسها من العام الماضي. كما ارتفعت أرباح تشغيل أكبر منتج سيارات في أوروبا خلال الفترة نفسها بنسبة 3ر10% إلى 9 مليارات يورو مقابل 2ر8 مليار يورو.

وزادت إيرادات “فولكسفاجن” خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي بنسبة 9ر4% سنويا إلى 2ر125 مليار يورو مقابل 4ر119 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بفضل تحسن حجم المبيعات والأسعار في قطاع سيارات الركوب إلى جانب تحسن أداء قطاع الخدمات المالية في المجموعة.

في الوقت نفسه أبقت “فولكسفاجن” على توقعاتها لنتائج العام الحالي ككل، حيث تتوقع زيادة طفيفة في المبيعات، رغم استمرار الظروف الصعبة في السوق. وتتوقع الشركة زيادة إيرادات مبيعاتها من سيارات الركوب والسيارات التجارية بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here