اختفاء المهاجم إميليانو سالا على متن طائرة في البحر بين نانت وكارديف

نانت (فرنسا) ـ (أ ف ب) – ذكرت مصادر الشرطة الفرنسية الثلاثاء أن طائرة سياحية صغيرة توجهت من نانت الى كارديف اختفت مساء الإثنين في البحر على بعد نحو 20 كلم شمال جزيرة غورنيزي وعلى متنها المهاجم الأرجنتيني إميليانو سالا.

وتوقف البحث عن الطائرة التي تقل شخصين خلال الليل بسبب الظروف المناخية الصعبة، ثم استؤنف صباح الثلاثاء، حسب بيان صادر عن شرطة غورنيزي دون إعطاء تفاصيل عن هوية الراكبين.

لكن مصادر في الشرطة الفرنسية أكدت أن إميليانو سالا هو احد شخصين كانا موجودين على متن الطيارة.

وانتقل رأس الحربة البالغ 28 عاما وصاحب 12 هدفا في النصف الأول من الموسم الحالي للدوري الفرنسي، من فريق نانت الى كارديف المشارك في الدوري الإنكليزي مقابل مبلغ قياسي لفريقه الجديد قدرته الصحافة بنحو 17 مليون يورو.

وكان من المفترض أن يساعد سالا فريقه الجديد الذي يحتل المركز الثامن عشر في الدوري الممتاز، على تجنب الهبوط الى الدرجة الأولى.

وعاد سالا الإثنين الى مركز “جونيليير” الخاص بتمارين نانت، لأخذ آخر حوائجه، وقد نشر النادي الفرنسي عبر “تويتر” صورة للاعب محاطا بزملائه السابقين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here