احتفالا بنجاح ألبومه الجديد.. يسرا ترقص مع حماقي على أنغام “واعمل إيه” (فيديو)

القاهرة – احتفل النجم محمد حماقي بنجاح ألبومه الجديد “كل يوم من ده” مع صناع الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله النجمة يسرا، وهي ترقص برفقو حماقي أثناء الاحتفال بنجاح الألبوم على أغنية “واعمل إيه”.

كانت شركة “نجوم ريكوردز″، طرحت ألبوم النجم محمد حماقى “كل يوم من ده”، بشكل رسمى فى الأسواق، بطريقة جديدة تحدث لأول مرة فى مصر وهى عبارة عن “ألبومين فى ألبوم”.

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دى” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”أعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس″، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكياة حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى الحنين”.

ألبوم “كل يوم من ده” يعد التعاون الثالث الذى يجمع بين شركة “نجوم ريكودز” مع الفنان محمد حماقى، حيث سبق وأن قدما من قبل “من قلبى بغنى”، وألبوم “عمره ما يغيب”.

واستطاع حماقي، أن يتنزع صدارة موقع يوتيوب، بعد حصد أغنيتة “م البداية” مشاهدات قياسية في فترة قليلة.

واقتربت أغنية “م البداية”، من تحقيق ملايين المشاهدات في وقت قياسي، حيث تنافس على صدارة يوتيوب منذ طرحها بقناته الرسمية بموقع يوتيوب بحسب موقع اخبارك نت .

ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من بين ١٩ اغنية في الألبوم الذي تم تقسيمه على مجموعتين side A وside B.

الاغنية من كلمات أمير طعيمة، الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here