اثارة واغراء وانتقادات في ظهور اليسا وهيفاء وهبي بالبانيو

6
بيروت ـ في مصادفة غريبة، انضمّت النجمة اليسا وهيفاء وهبي إلى نجمات “البانيو”، (حوض الاستبراء) بعدما ظهرت اليسا في “البانيو” في أحد مشاهد كليبها الجديد “تعبت منك”، بينما كانت قد انتشرت صور لهيفاء وهي في “البانيو” أيضاً. لكنّ “بانيو” اليسا كان صاحب النصيب الأكبر من التعليقات، حيث أشاد عدد كبير من محبّي صاحبة “تعبت منك” بتصميم البانيو الذي يظهر في الكليب.
لكن اليسا لم تسلم ايضا من الانتقادات واعتبرها بعضهم من مطربات البانيو والمقصود هنا مغنّيات الإثارة والإغراء. ولم تقتصر الانتقادات على ظهور اليسا في البانيو فحسب، بل امتدت إلى اتّهامها بتقليد المغنية الأميركية ريهانا التي ظهرت في البانيو في أحدث كليب لها. وقال منتقدو اليسا بأنّها تتعمّد دوماً تقليد نجوم هوليوود سواء في الفساتين والتسريحات وحتى الكليبات بما فيها “البانيو”.
وفي ذات الوقت، انتشرت صور لهيفاء وهبي وهي تنام في حوض الاستحمام بملابسها، علماً أنّها الصور الدعائية للدويتو الذي يجمعها برامي عياش ويحمل عنوان “أنا عم بحلم”. وتعتبر ماريا مغنية البانيو الأشهر بعدما كانت أوّل مَن غنت في البانيو أغنيتها الشهيرة “العب”. يومها، ظهرت وهي تستحم في مغطس مليء باللبن و”الكورن فليكس”، علماً أنّ الأغنية أثارت جدلاً واسعاً وانتقادات حادة وقت عرضها.واللافت أنّ الغناء في حوض الاستحمام لم يقتصر على المطربات فحسب، بل امتدّ إلى فارس كرم الذي أطلّ في كليب “لامشيلك حافي” وهو يضع البانيو في الصحراء ويغنّي من داخله.
Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here