اتهام سياح ألمان في أسبانيا بالاغتصاب الجماعي

مدريد (د ب أ)- يواجه أربعة من السياح الألمان اتهامات بارتكاب جريمة اغتصاب جماعي في مدينة مايوركا الاسبانية، أو بإخفاء الجريمة والمساعدة في ارتكابها والتحريض عليها.

وتم القبض على الرجال صباح الخميس في مطار بالما دي مايوركا قبل أن يتمكنوا من إنهاء إجراءات المغادرة على رحلة العودة إلى ألمانيا.

وأكدت وحدة الشرطة المدنية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) تقارير وسائل الإعلام، وقالوا إن فتاة ألمانية تبلغ من العمر 18 عاما أبلغت عن الرجال المعتقلين.

وقال المتحدثون باسم الشرطة للصحف المحلية إن الشابة شهدت بأنها تعرضت للاغتصاب من قبل اثنين من الرجال في حضور اثنين آخرين مساء الأربعاء الماضي في غرفة بالفندق الذي كانت تقيم فيه المجموعة في منتجع كالا راتخادا الساحلي في شمال شرق جزيرة مايوركا.

وجاء في التقارير الصحفية المحلية أن الفتاة تعرفت على الرجال خلال حفلات في كالا راتخادا وذهبت معهم طوعا إلى غرفة الفندق، وأنه بعد الحادث المزعوم، ذهبت الشابة على الفور إلى الحرس المدني في كالا راتخادا وقدمت بلاغا، حيث تم فحص الشابة في المستشفى، ووجد الخبراء أدلة على تعرضها للعنف الجنسي.

وذكرت التقارير أنه تم اقتياد الرجال إلى الحجز. ومن المقرر أن يمثل الأربعة أمام قاضي التحقيق.

ولم يتم الكشف عن أعمار وهويات المشتبه بهم بعد، أو أين يعيشون في ألمانيا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وين الكتاب و المعلقين الذين هاجموا العرب في حادثة كازاخستان و جلدونا و جلدوا امتهم . ليش ما بعلقوا و بنشروا ارائهم المعاديه لنا و على صفحات الرأي اليوم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here